أنمي بلو لوك Blue Lock الحلقة 16

ستذاع الحلقة 16 من Blue Lock يوم الأحد 29 يناير في تمام الساعة 1.30 صباحًا بتوقيت اليابان على تلفزيون Asahi سيكون متاحًا للبث دوليًا على Crunchyroll مع استثناءات قليلة في بلدان محددة حيث سيكون الأنمي متاحًا للمشاهدة على Netflix.

وشهدت الحلقة السابقة إيساجي يلتهم سلاح ناروهايا ويجعله ملكًا له حيث تمكن باستخدامه من تسجيل الهدف الخامس لفريقهم والفوز بالمباراة عند القيام بذلك اختار إيساجي بارو للانضمام إلى فريقهم.

في مكان آخر اكتشف Chigiri و Kunigami Reo Mikage وطلبا منه الانضمام إلى فريقهم المكون من ثلاثة رجال حتى يتمكنوا من هزيمة Isagi و Bachira و Nagi للتخلي عنهم.

أنمي بلو لوك Blue Lock الحلقة 16

سيختلف تاريخ ووقت إصدار الحلقة 16 من Blue Lock عبر مناطق زمنية مختلفة مما يسمح لمعظم المشجعين الدوليين بمشاهدتها يوم السبت 28 يناير.

سيتم إصداره عالميًا في التواريخ التالية في الأوقات المذكورة أدناه:

  • توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، السبت 28 يناير
  • التوقيت المركزي المركزي: 9 صباحًا ، السبت 28 يناير
  • التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، السبت ، 28 يناير
  • التوقيت البريطاني القياسي: 3 مساءً ، السبت 28 يناير
  • توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، السبت 28 يناير
  • التوقيت الهندي القياسي: 10 مساءً ، السبت ، 28 يناير
  • التوقيت الرسمي الفلبيني: 12.30 صباحًا ، الأحد 29 يناير
  • التوقيت المركزي الأسترالي القياسي: 2 صباحًا ، الأحد 29 يناير

ستكون الحلقة 16 من Blue Lock متاحة على Crunchyroll في معظم أنحاء العالم سيكون متاحًا أيضًا للبث على Netflix في بلدان آسيوية محددة بما في ذلك اليابان والهند وهونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا والفلبين وتايلاند.

بالنسبة لدول جنوب وجنوب شرق آسيا سيكون الأنمي متاحًا أيضًا للمشاهدة على Ani-One Asia Ultra خدمة العضوية في قناة Ani-One Asia على YouTube.

 

ستشهد الحلقة 16 من Blue Lock على الأرجح تفاعل Isagi و Barou و Nagi مع بعضهم البعض حيث سيرى المشجعون علاقتهم ديناميكية وكيف سيضطر Isagi في النهاية إلى أن يصبح الوسيط بين زملائه العبقريين في الفريق.

وفي الوقت نفسه نظرًا لأن الثلاثي وصل الآن إلى المرحلة الثالثة من الاختيار الثاني، فقد يواجهون فريقًا جديدًا مكونًا من ثلاثة لاعبين من كونيغامي وتشيجيري وريو حيث يمكن للفريقين إقامة مباراة ضد بعضهما البعض.

شاهدت الحلقة 15 من Blue Lock بعنوان Devou، Isagi يكافح من أجل إحداث تأثير عندما لاحظ سلاح Naruhaya والتهمه بنجاح بعد الاستفادة من الركض خارج الكرة والنقطة العمياء تمكن الأول من تجاوز بارو ليبقى بعيدًا عنه ويسجل هدف الفوز في المباراة.

بعد المباراة اعترف Naruhaya بأن Isagi عبقري في القدرة على التكيف وتمنى له التوفيق في المستقبل وفي الوقت نفسه، اختار الأخير وناجي بارو زميلًا جديدًا لهما.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.