مانجا i became the despised granddaughter of the powerful martial arts family

يبحث الملايين من عشاق الأنمي و المانجا عن فصل جديد في مانغا فنون الدفاع عن النفس  i became the despised granddaughter of the powerful martial arts family حيث يضج الفصل بالكثير من الأحداث المشوقة، تابعوا التقرير للنهاية لمعرفة القصة التي تدور حولها المانجا.

مانجا i became the despised granddaughter of the powerful martial arts family

تدور أحداث المانجا ضمن رواية فنون القتال حيث يقوم شخص حقيقي بتعليم القائد المتغطرس وينقذه من الموت، وهو شاب وسيم يتميز بصفاء النية، هذا بالاضافة الى أنه قوي وصالح وغيرها من الصفات الرائعة التي يمتلكها القائد الشهم.

يعاني المعلم البطل الذي يمتلك العديد من الميزات عيب كبير حيث أنه رجل ملعون ابنته الوحيدة كانت حمقاء جداً، تضج بالجشع والكراهية.

هناك أيضًا شخص عنيد آخر دائمًا ما يعود لمطاردة البطل الذكر بشتى الوسائل والطرق لكنه لا يستطيع التخلي عنه لأن ابنته معلمة رائعة.

خلال قراءتها للرواية تعرضت هذه الابنة للإهانة “وقيل إنني لو كنت مكانًا لما كنت سأعيش هكذا ، لكن هذا لا يعني أنني أريد أن أكون هي ، لأن والدي قد مات بالفعل ، وسمعت أسوأ ما في الأمر ، وهربت حينها لكنني مت ، ولكن عندما فتحت عيني كان والدي على قيد الحياة ، هل هو كذلك لذلك في هذه الحياة ، سينتهي والدي بالتأكيد “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.