مانجا One Punch Man الفصل 178

ظهر الفصل 178 من One Punch Man أخيرًا مع بدء القتال الذي طال انتظاره بين Saitama و Tatsumaki أخيرًا بينما غالبًا ما يتم شحن البطلين معًا بواسطة المعجبين فقد أرادوا دائمًا رؤية قتال بينهما. لهذا السبب الفصل 178 من One Punch Man يجب قراءته للمعجبين.

شهد الفصل السابق أن تاتسوماكي تنقذ فوبوكي بعد أن هددها عضو تسوكويومي بتنشيط سم قاتل معها هزمت أعضاء Tsukuyomi وبعد ذلك هددت بإيذاء أعضاء Blizzard Group لأنها طلبت منهم مغادرة Fubuki لمصلحتها هذا عندما قاطع سايتاما تصرفات تاتسوماكي.

 مانجا One Punch Man الفصل 178

يبدأ الفصل 178 من One Punch Man، بعنوان Do It Outside باستيقاظ الهواء في المستشفى حيث أجرى الأطباء عملية جراحية له بعد أن تم إنزاله من قبل وحش تم إدخال Forte إلى المستشفى وفحصه Chain-Toad و Butterfly DX.

كما كان Air قلقًا بشأن صوته كشف الأطباء كيف قاموا بتحسينه جراحيًا بسبب حالته الشديدة لم يكن هذا جيدًا مع فورتي، الذي اعتقد أنه تم تجاهله إلى جانب ذلك بدأ يعتقد أن سايتاما كان نفسانيًا مثل تاتسوماكي نظرًا لأنه أصيب من الظهر بينما كان يقف أمامه.

كان هذا عندما أخبره Chain-Toad و Butterfly DX أن سيارة صدمته، حيث طلبوا منه ألا يقاتل أبدًا مع سماعات الرأس الخاصة به.

عندما بدأ Forte بالتفكير في مباراة انتقامية مع Saitama، غادر Chain-Toad و Butterfly DX للتحقق من الضجة التي كانت تحدث حول منطقة احتواء الوحوش.

في مكان آخر بدأت تاتسوماكي في استخدام قواها النفسية لتهديد سايتاما لأنه لم يترك يدها عندما طلبت منه القيام بذلك استمرت في زيادة شدة قوتها حيث تركت الهزات المبنى بأكمله ليهتز وينهار حدث هذا عندما تذكرت تاتسوماكي سايتاما على أنه الرجل الذي عادة ما يكون مع جينوس مما تركها في حيرة من أمرها بسبب معارضته لها.

عندما بدأ سايتاما يشعر بالإحباط من قبل تاتسوماكي، طلب من فوبوكي أن تأخذ مجموعة Blizzard الخاصة بها خارج المبنى حيث كان يخطط لإنزال Tatsumaki بسبب عنادها.

استطاعت تاتسوماكي أن ترى كيف تحدثت سايتاما بشكل مألوف مع أختها عندما سألته عن علاقته بها أجاب سايتاما على هذا أن فوبوكي كان أحد معارفه ، مما تركها مؤلمة بشكل واضح.

بدأت تاتسوماكي في التصرف بشكل غير منطقي لأنها كانت ترى اليأس في تصرفات سايتاما في رغبتها في مساعدة فوبوكي وهكذا زادت من شدة قوتها ، وبدأت في تحريف الأرضية بأكملها نظرًا لأن سايتاما لم تعد قادرة على تحمل تصرفات تاتسوماكي الغريبة فقد قرر أن يمسك بها ويطير بها خارج مبنى جمعية الأبطال لتجنب المزيد من الضرر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.