مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 350 اون لاين

من المقرر إصدار الفصل 350 من Black Clover يوم الاثنين، 6 فبراير 2023، الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان بعد إصدار الأسبوع الماضي المثير للإعجاب بشكل لا يصدق يطالب المعجبون بالحصول على أي وجميع المعلومات التي يمكنهم الحصول عليها حول الفصل القادم ومع ذلك لا تتوفر حاليًا معلومات يمكن التحقق منها عن المفسد.

لحسن الحظ أكد المعجبون رسميًا معلومات الإصدار الخاصة بالدفعة التي طال انتظارها تابع ذلك لأن هذه المقالة تفصل تمامًا جميع معلومات الإصدار المتوفرة حاليًا لفصل Black Clover 350 أثناء التكهن بما يمكن توقعه.

مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 350

تاريخ ووقت الإصدار الياباني من الفصل 350 من Black Clover هو يوم الاثنين 6 فبراير 2023 الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان يُترجم هذا إلى إصدار نهار يوم الأحد 5 فبراير 2023 لمعظم المشجعين الدوليين سيشاهد عدد محدد من القراء الدوليين الإصدار الذي تم إصداره في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين 6 فبراير 2023 مثل الجمهور الياباني المحلي.

يمكن للمعجبين قراءة المشكلة على موقع Viz Media أو موقع MANGAPlus الخاص بشركة Shueisha أو تطبيق Shueisha’s Shonen Jump + . الخدمتان السابقتان مجانيتان مما يسمح للقراء بمشاهدة أول وآخر ثلاثة أعداد في سلسلة. الأخير هو خدمة مدفوعة قائمة على الاشتراك تمنح القراء الوصول إلى سلسلة كاملة.
رأى الفصل 349 من بلاك كلوفر أن أستا يفي بوعده بإنقاذ الأخت ليلي، ويبدأ قتاله معها بينما يسألها أيضًا لماذا أرسلته إلى هينو كاونتري ومع ذلك كشفت الأخت ليلي أن نيتها لم تكن لإنقاذ أستا من خلال إرساله إلى هينو كنتري ولكن قتله عبر تعويذة السحر المكاني التي استخدمتها.

تم استغلال هذا في الكشف عن أن الأخت ليلي لم ترغب في قتل أستا على الرغم من محاولتها الجادة للقيام بذلك لدرجة أنها كانت تبكي وهي تهاجمه. ومما زاد الطين بلة أن المعجبين تعلموا أن عملية Paladinification ترى لوسيوس بصمة الوصية بأن “لوسيوس على حق” على روح كل بالادين هذا يؤكد أنه لا تزال هناك أخت ليلي لإنقاذها .

واصلت الأخت ليلي مهاجمة أستا وناشدته أن يموت والدموع تنهمر من عينيها قام هذا بإعداد Asta للاندفاع في Sister Lily واستخدام Anti-Magic Perfect Zetten عليها، ونأمل أن يغير ظهرها إلى شكلها البشري بدلاً من تركها ك Paladin.

من المتوقع أن يبدأ الفصل 350 من Black Clover بتأكيد ما إذا كان Asta Anti-Magic Perfect Zetten قد عمل على Sister Lily أم لا لسوء الحظ بالنسبة للمعجبين ستكون النتيجة الأكثر ترجيحًا أنها لم تكن كافية (بمفردها) لكسر Sister Lily من Paladinification ومع ذلك فمن المرجح أن يكون لها بعض التأثير في تغيير ظهرها وإعداد خلاصها في نهاية المطاف.

من المرجح أن يرى الفصل 350 من Black Clover استمرار الأخت ليلي في محاربة أستا نتيجة لذلك من المتوقع أيضًا أن يرى المشجعون Heath Grice و Mushogatake Yosuga يبدآن معركتهما بالإضافة إلى التنين ذي الرؤوس الخمسة يستأنف هياجه نظرًا لفشل Asta ومعظم Ryuzen Seven الأخرى خارج العمل فمن المحتمل أن يظهر الثيران السوداء.

من المحتمل أن يرى المشجعون بعد ذلك شرحًا موجزًا ​​لكيفية عثور الثيران السوداء على أستا ووصولها إلى هينو كاونتري من المتوقع أيضًا أن يتم تأسيس معركتهم ضد التنين ذي الرؤوس الخمسة.

موعد صدور مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 350

تم تعيين الفصل ليتم تحريره في الأوقات المحلية التالية في المناطق الزمنية المقابلة:

  • التوقيت الباسيفيكي القياسي: 7:00 صباحًا ، الأحد 5 فبراير
  • التوقيت الشرقي القياسي: 10:00 صباحًا ، الأحد 5 فبراير
  • متوسط ​​توقيت غرينتش: 3:00 مساءً ، الأحد 5 فبراير
  • توقيت وسط أوروبا: 4:00 مساءً ، الأحد 5 فبراير
  • التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الأحد 5 فبراير
  • التوقيت الرسمي الفلبيني: 11:00 مساءً ، الأحد 5 فبراير
  • التوقيت الياباني القياسي: 12:00 صباحًا ، الاثنين ، 6 فبراير
  • توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12:30 صباحًا ، يوم الإثنين 6 فبراير
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.