مانجا One Piece ون بيس الفصل 1049 مترجم

ون بيس One Piece الحلقة 1049 بعنوان Luffy Soars! الانتقام من ملك الوحوش يعلن عودة لوفي إلى الساحة وبالفعل فقد مر وقت طويل بينه وهو يغرق، ويقوم قراصنة القلب بإنقاذه من الماء ويقوم كارابو بإعادته إلى حالته الصحية.

في هذه الأثناء كان قراصنة قبعة القش وحلفاؤهم يقاومون قراصنة مملكة الحيوان كل واحد منهم لديه دوافعه الخاصة، والتي تعززت باكتشاف أن لوفي كان لا يزال على قيد الحياة.

في الحلقة السابقة، على سبيل المثال احتل Yamato مركز الصدارة، مع استكشاف ماضيه لقد رأينا كيف تمت معاملته منذ الطفولة وكيف ضحى ثلاثة من أعظم مبارزي وانو بأنفسهم حتى يتمكن من المشاركة في الحرب المتوقعة ضد كايدو والتي ستؤدي إلى تحرير وانو.

مانجا One Piece ون بيس الفصل 1049 مترجم

تبدأ حلقة One Piece 1049 مع Luffy على قمة Momonosuke في شكل تنينه لكن بدلاً من الطيران في السماء فهم على الأرض موموسونوكي مرعوب من المرتفعات وبالتالي يتجمد عند فكرة الطيران تبع ذلك حجة لأن لوفي لا يستطيع تصديق أن مومونوسوكي، وهو الآن ساموراي وتنين بالغ غير قادر على الطيران.

بعد العديد من الإهانات والكثير من سحب الشوارب، تمكن لوفي من جعل مومونوسوكي يطير وإن كان ذلك بعيون مغلقة ومبكية. ومع ذلك مع اقترابهم من Onigashima ظهرت مشكلة أخرى: ليس لدى Momonosuke أي فكرة عن كيفية الهبوط نتيجة لذلك ينحرف عن الوجهة ويعطل العديد من المعارك التي تدور في قبة الجمجمة.

بينما أظهرت الحلقة السابقة تصميم ياماتو على الوقوف في وجه كايدو، فإن معركته لن تنتهي حتى عودة لوفي لذلك في الحلقة 1049 من ون بيس ، تستمر المعركة الملحمية بين ياماتو وكايدو، حيث يتبادل الاثنان الضربات القوية. ياماتو قادر على إراقة دماء والده وضربه على الأرض.

ياماتو يعلن أنه لن يموت حتى عودة لوفي لكن كايدو يحاول كسر عزمه بتذكيره بأنه طفل غول وأن ساموراي وانو لن يعتبره حليفًا أبدًا.

علاوة على ذلك في الحلقة 1049 من ون بيس يدعي كايدو أن ياماتو ليس لديه أصدقاء لكن هذا ليس صحيحًا لأن الأخير قد كون صداقات مع أشخاص مثل آيس. لكن بعد ذلك ذكّره كايدو بأن جميع أصدقائه لم يعودوا على قيد الحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.