مانجا lookism الفصل 433

القراء في جميع أنحاء العالم يتابعون بانتظام العديد من المانهات Lookism هي واحدة من المانهات التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم بسبب خطها المكثف.

تم نشر webtoon لأول مرة أسبوعياً على Naver WEBTOON في نوفمبر 2014 تم إصدار سلسلة رسوم متحركة كورية بواسطة Studio Mir عالميًا على Netflix في نوفمبر 2022 وقد غطت manhwa أكثر من 400 فصل و Lookism Chapter 426 هو الإصدار القادم من Webtoon.

مانجا lookism الفصل 433

تحكي ميزة Lookism المكتوبة لـ Park Tae-joon قصة طالب في المدرسة الثانوية، Park Hyung Seok الذي ينظر إليه زميله بازدراء بسبب السمنة التي يعاني منها بعد تعرضه للتنمر والمضايقة كل يوم، يطلب من والدته نقله إلى مدرسة جديدة. ينتقل إلى سيول ويخطط للالتحاق بمدرسة ثانوية جديدة قبل بضع ليال من بدء الدراسة، يتلقى بطريقة ما جسدًا جديدًا طويل القامة وعضليًا ووسيمًا عندما يكون أحد الجسد قيد الاستخدام، فإن الآخر ينام الآن يمكنه تبديل الأجساد بإيقاظ الشخص النائم.

الفصل 433 من Lookism هو الفصل القادم الذي قد يصدر في 26 يناير 2023 سيتم بث الحلقة باللغة الكورية الجنوبية مع ترجمة باللغة الإنجليزية ستنتهي عمليات الفحص الأولية والمفسدين قبل يومين إلى ثلاثة أيام من الإصدار الأصلي يمكن للقراء قراءة Manhwa باللغة الإنجليزية على Webtoon ابق على اتصال للحصول على المزيد من التحديثات حول مانهوا الكورية الجنوبية.

في الحلقة السابقة، حتى يوجين كشف لجيمس لي أنه كان أحد مرتكبي حادثة القتل بدم بارد عندما سمع عن الحادث، جاء تشارلز تشوي وعرض مساعدة يوجين لكن تورطه في القتل كلف يوجين فقدان أحد أطرافه.

في حالة تأثر قال يوجين إنه يريد قتل تشارلز تشوي قبل أن يحدث ذلك يحذر جيمس لي يوجين من أن خطته قد تنجح إذا استمر يوجين في البحث عن ماضيه في هذه الأثناء عاد دانيال بارك لكن الحادث لا يزال غامضًا. قد يحل الفصل 433 من Lookism اللغز.

أحضر دانيال صورة لمنتزه جين يونغ الأمر الذي جعل والدته في السابق تشعر بالذعر قد يكشف الغموض المتعلق بالصورة أيضًا في Lookism Chapter 433.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.