مانجا ون بيس 1074 اون لاين مترجم | Manga One Piece 1074

سيصدر الفصل 1074 من ون بيس يوم الاثنين 13 فبراير 2023، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان بعد الكشف عن الاسم في نهاية الإصدار السابق من المرجح أن يقضي المعجبون أسبوع الاستراحة هذا في التنظير حول أهمية هذا الاسم وما إذا كانت الأسماء الأخرى المماثلة ستأتي أم لا.

لسوء الحظ، لا توجد معلومات مفسدة يمكن التحقق منها لـ One Piece Chapter 1074 والتي من المفترض أن تصدر في 6 فبراير أو 7 بينما هناك بعض المفسدين المزعومين يتجولون، لم يكن هناك أي أخبار مؤكدة من قبل مجتمع التسريب لهذه السلسلة.

مانجا ون بيس 1074 اون لاين مترجم

من المقرر إصدار الفصل 1074 من ون بيس في الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان يوم الاثنين 13 فبراير 2023. بالنسبة لغالبية المعجبين الدوليين، هذا يعني أن المشكلة ستشهد نافذة إصدار صباح يوم الأحد سيتمكن المشجعون الدوليون الآخرون مثل القراء اليابانيين من الوصول إلى الفصل ليلة الاثنين بدلاً من ذلك. يختلف الوقت المحدد للإصدار حسب المنطقة والمنطقة الزمنية.

يمكن للمعجبين قراءة القضية عبر مصادر رسمية إما على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Viz Media أو موقع MANGAPlus الخاص بشركة Shueisha أو تطبيق Shueisha’s Shonen Jump + الخدمتان السابقتان مجانيتان ، مما يسمح للقراء بمشاهدة أول وآخر ثلاثة أعداد في سلسلة الأخير هو خدمة مدفوعة قائمة على الاشتراك، والتي تمنح القراء الوصول إلى سلسلة كاملة.
تم تعيين الفصل 1074 من ون بيس ليتم إصداره في الأوقات التالية في المناطق الزمنية المقابلة:
توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الأحد 12 فبراير 2023
التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الأحد 12 فبراير 2023
متوسط ​​توقيت غرينتش: 3 مساءً ، الأحد 12 فبراير 2023
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الأحد 12 فبراير 2023
التوقيت الهندي القياسي: 8.30 مساءً ، الأحد 12 فبراير 2023
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأحد 12 فبراير 2023
التوقيت الياباني الرسمي: 12 صباحًا ، الإثنين 13 فبراير 2023
توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12.30 صباحًا ، الإثنين 13 فبراير 2023
سيبدأ الفصل القادم بالعودة إلى جزيرة Egghead مع التركيز على الأرجح على Bonney والدكتور Vegapunk سيتم الكشف عن اختفائهم ليكون مرتبطًا باكتشاف ذكريات كوما في الغرفة التي تحمل علامات مخالب من الممكن أن يتم سحب الاثنين جسديًا إلى الذكريات الموجودة بداخله.
سوف يلتصق الفصل 1074 من ون بيس بمنظور بوني والدكتور فيجابونك ويظهر ذكريات كوما، أو يغير وجهات النظر إلى قبعات القش الأولى تفسر نفسها إلى حد ما ، فضلاً عن كونها أصعب في التنبؤ بها من الثانية ومع ذلك فإن الخيار الأخير يحمل العديد من إمكانيات التصوير في الفصل 1074 من ون بيس .

إذا تم تحويل المنظور مرة أخرى إلى قبعات القش، فسيكون التركيز بالتأكيد على بحث Luffy و Chopper عن Bonney قد ينتقل هذا بعد ذلك للتركيز على مجموعة نامي ويوسوب أو مجموعة سانجي وزورو وبروك في كلتا الحالتين، سيتم الكشف عن اقتراب قوات كيزارو.

رأى الفصل 1073 من One Piece أن Stussy تخون CP0 تمامًا والتي أشارت إليها بطرد Rob Lucci كما فعلت مع Kaku في الإصدار السابق ثم رأى المعجبون ستوسي تكشف عن نفسها كحليف غامض للدكتور فيجابونك، مما سمح لـ Vegapunk Shaka بمعرفة أنها لا تستطيع منع سيرافيم من الوصول هذا يدفع Vegapunk Lilith و Vegapunk Edison إلى الخروج لإيقاف Seraphim.

ومع ذلك فقد تعرضوا للهجوم قبل أن يتمكنوا من القيام بذلك ولكن سرعان ما تم إنقاذهم من قبل سانجي وزورو في اللحظة الأخيرة ثم تم الكشف عن أن الدكتور فيجابونك وبوني قد اختفيا خارج الجزيرة قبل أن ينتقل التركيز إلى جزيرة سفنكس هنا علم ماركو كيف تعرضت الجزيرة للهجوم وأنقذها إدوارد ويفيل وملكة جمال باكين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.