مانجا ون بيس One Piece الفصل 1074

كان من المقرر إصدار الفصل One Piece من مانجا 1074 في الخامس من فبراير ولكن مع تأجيل الفصل الجديد سيتم إصداره الآن يوم الأحد، 12 فبراير في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادي . سيكون الفصل القادم متاحًا للقراءة على الموقع الرسمي لـ Viz Media و Manga Plus في الأوقات التالية في مواقع مختلفة.

موعد اصدار مانجا ون بيس One Piece الفصل 1074

توقيت المحيط الهادئ: 7:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ
التوقيت المركزي: 9:00 مساءً بتوقيت وسط أمريكا
التوقيت الشرقي: 10:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة
التوقيت البريطاني: 3:00 صباحًا بتوقيت جرينتش (الأحد)
التوقيت الأوروبي: 5:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (الأحد)
التوقيت الهندي: 8:30 صباحًا IST (الأحد)

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1074

بعد أحداث الفصل السابق، ينتظر عشاق مانجا ون بيس للانتقال إلى الفصل 1074 في وقت لاحق من هذا الشهر.

لسوء الحظ لن يتم إصدار المفسدين وعمليات الفحص الأولية للفصل 1074 في أي وقت قريب حيث يتم تسريبها قبل أيام قليلة من إصدار الفصل.

ومع ذلك يعتقد المشجعون أن الفصل القادم يمكن أن يركز على Vegabond و Bonney ، الذين فقدوا سابقًا هناك أيضًا تكهنات بأن الفصل 1074 سيركز على Luffy و Chopper اللذين يبحثان عن Bonney.

بدأ الفصل السابق بمعركة بين Lucci و Stussy حيث هاجم الأول الأخير لكنها تجنبت هجومه باستخدام Kami-e Zanshin ثم استخدمت أحمر الشفاه الذي يحتوي على Seastone وغرقته في رقبته، ومنعته من التحول ثم عضت رقبته مما جعله فاقدًا للوعي.

ثم أبلغت Stussy شاكا بالأحداث الأخيرة وكشفت للجميع أنها حليف Vegapunk يتفاجأ الجميع برؤية كيف نجح Vegapunk في إدخال عميل إلى فرع استخبارات الحكومة العالمية دون أن يلاحظه أحد.

لم يتمكن Stussy من الكتابة فوق أمر Lucci بإيقاف Seraphim حيث كان كلاهما على نفس مستوى السلطة، وصعد Lilith و Edison للتعامل مع الموقف.

ومع ذلك عندما كانت ليليث على وشك إصدار أمر بإيقاف سيرافيم حاولت S-Hawk قتلها ، لكن زورو أنقذها حاول إديسون إعطاء الأمر باستخدام التحويل، لكن S-Shark هاجمه وأنقذ سانجي الأول في غضون ذلك، شوهد لوفي وتشوبر يبحثان عن بوني وفيجابونك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.