مانجا ون بنش مان One Punch Man الفصل 179 مترجم

ينتظر المعجبون إصدار One Punch Man الفصل 179 بشدة بعد الأحداث التي حدثت في الدفعة السابقة بينما ينشر Yusuke Murata سلسلة mangaka فصوله باتباع نمط نصف أسبوعي لم يتم تأكيد الجدول الزمني لنفسه بعد.

 مانجا ون بنش مان One Punch Man الفصل 179 مترجم

شهد الفصل السابق أن Forte يخطط للحصول على مباراة انتقامية مع Saitama بينما كان عالقًا في موقف حاول Caped Baldy منع Tatsumkai من مهاجمة مجموعة Blizzard ومع ذلك لم توافق على ذلك وشرعت في دفع سايتاما إلى التراجع باستخدام قوى إسبر الخاصة بها مع عدم وجود خيار آخر أمسك Caped Baldy بتاتسوماكي وطار خارج مبنى جمعية الأبطال.

بعد نمط إصدار Yusuke Murata كل أسبوعين، من المتوقع إصدار الفصل 179 من One Punch Man يوم الخميس 9 فبراير 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

بينما لم يتم تأكيد موعد نفس الموعد بعد ، فإن المانجاكا تصدر الفصول يوم الخميس في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان يمكن أيضًا للمعجبين الدوليين الوصول إلى نفس الموقع في هذا الوقت ومع ذلك، قد يضطر المرء إلى الانتظار بضعة أيام أو أسبوع حتى يتم نشر الترجمات الإنجليزية الرسمية للفصل على موقع Viz Media الرسمي.

يمكن للمعجبين قراءة الفصل 179 من One Punch Man على موقع Shueisha’s Tonari no Young Jump وبعد ذلك على موقع Viz Media الرسمي والذي من المتوقع أن يتم إصداره يومًا ما في حوالي 16 فبراير 2023.

من المرجح أن يشهد الفصل 179 من Punch Man قتال سايتاما مع تاتسوماكي في إحدى المدن هذا لأن الكوميك الإلكتروني شاهدهما يتقاتلان في نفس السيناريو حيث تخلصا من عصابة شريرة في N-City ووحش على مستوى التنين في H-City بعد ذلك، قد يحتوي فصل المانجا أيضًا على Speed-o’-Sound Sonic، الذي ينوي قتاله عند اكتشافه سايتاما.

أصيبت تاتسوماكي سابقًا وهذا هو السبب في أن بذل الكثير من الطاقة في محاولة محاربة سايتاما قد يضرها في مكان آخر، ستترك فوبوكي مع مجموعة Blizzard الخاصة بها بالنظر إلى أن مهمتها لوقف Tsukuyomi كانت محفوفة بالمخاطر  فقد تختار ترك مجموعتها في One Punch Man الفصل 179.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.