مانجا Black Clover بلاك كلوفر الفصل 350 مترجم

سيصدر الفصل Black Clover 350 يوم الأحد 5 فبراير الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي يمكن للمعجبين قراءة الفصل القادم عبر الموقع الرسمي لـ Viz Media و Manga Plus إليك وقت الإصدار الذي سيتبعه الفصل الجديد في مناطق مختلفة حول العالم:

  • توقيت المحيط الهادئ: 7:00 صباحًا
  • التوقيت المركزي: 9:00 صباحًا
  • التوقيت الشرقي: 10:00 صباحا
  • التوقيت البريطاني: 3:00 مساءً
  • التوقيت الأوروبي: 5:00 مساءً
  • التوقيت الهندي: 8:30 مساءً
  • توقيت اليابان: 12:00 صباحًا

مانجا بلاك كلوفر الفصل 350 

الفصل القادم بعنوان “Saint’s Penance” ويتم تذكير المعجبين في ملاحظة المحرر بأن المجلد 34 سيطرح للبيع بدءًا من 3 مارس فصاعدًا يبدأ الفصل بسقوط الأخت ليلي على الأرض بعد أن هاجمها أستا ، وتنجح الأخيرة أخيرًا في إخراجها من فسادها عندما سقطت على الأرض استمرت في الاعتذار له عن كل الأشياء الفظيعة التي قالتها وفعلتها لكن أستا تقول إن كل هذا لا يهمه لأنه لم يلومها أبدًا على أي منها.

تكشف أفكار ليلي الداخلية أنها أصبحت راهبة لأنها كانت تتمنى المساواة بين الناس ولم تحب أبدًا النظام الطبقي في المملكة الذي يميز الناس على أساس قدراتهم السحرية ومع ذلك بعد أن انضمت إلى الكنيسة أدركت أن الأمر لا يختلف فهربت من هناك.

بغض النظر عن مقدار صلاتها، لم يتغير شيء على الإطلاق تقول ليلي إنها على الأقل أرادت إنقاذ شخص ما لذا انضمت إلى دار الأيتام في غضون ذلك يصل Ryu ويخبرها أن Asta أصبحت أقوى منذ أن أنقذته، والآن حان دوره لإنقاذها.

ثم بدأت الأخت ليلي في الكشف عن خطة لوسيوس زوغراتيس وكيف أراد السيطرة على السحر في العالم بما في ذلك أرض الشمس تشعر بالحرج لانضمامها إلى لوسيوس وإطلاق التنين ذي الرؤوس الخمسة عليهم وهو ما تعتذر عنه مرة أخرى.

يكشف ليلي أن المعركة الحاسمة في مملكة البرسيم وهي يوم القيامة ستكون في ثلاثة أيام، ويستعد لوسيوس لها من خلال دمج سحر روحه مع سحر العظام والجسد والدم لأخوة زوغراتيس من خلال القيام بذلك، اكتسب Lucius قوة هائلة حيث يمكنه الآن إنشاء أشخاص من الصفر وبهذا المعدل سيكون قادرًا على تحقيق حلمه بقتل الجميع وإعادة إنشاء العالم دون عيوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.