مانجا بوروتو Boruto الفصل 78 مترجم

فصل جديد من Boruto: Naruto Next Generation قد صدر للتو والآن الجميع ينتظرون الفصل التالي في هذه المقالة سنخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول  الفصل 78 من بوروتو مثل عمليات المسح الأولية وتاريخ الإصدار باللغة الإنجليزية والمفسدين.

مانجا بوروتو Boruto الفصل 78 مترجم

تقترب دلتا من سارادا وميتسوكي وتطلب الإذن بالذهاب لرؤية عايدة سارادا ترفض لأنها ترى أنها لا تزال متأثرة جزئياً بقدرة عايدة على السحر تصل Sumire باستخدام رمز إيقاف التشغيل الخاص بـ Delta، وتعتذر لهم.

لاحظوا أن قدرة سحر عايدة قوية جدًا وقادرة على التغلب على برمجة دلتا مما تسبب في عصيان كاتاسوكي وسومير يلاحظ ميتسوكي أنه يجب أن يكون حذرًا وتدرك سارادا مدى رعب عايدة منها.

يشرح أمادو أن ابنته أكيبي التي توفيت قبل 12 عامًا من ولادة بوروتو كانت تعاني من مرض رهيب مجهول الأصل ولم يكن لديها علاج.

لم يكن قلقًا بشأن المرض حيث اكتشف حلاً عن طريق استنساخ جثة لابنته وهو الأمر الذي لديه خبرة أكبر في ذلك بدلاً من تطوير أدوية جديدة وبعد أن نجح في الحفاظ على دماغها والذي تمكن من استخلاص ذكرياتها ورقمنتها. .

بعد تسعة أشهر من وفاة أكيبي عن عمر يناهز 24 عامًا، أكمل برنامج دلتا  الذي على الرغم من مظهرها وصوتها كما هو وكانت لديها كل ذكرياتها، إلا أنها كانت تتمتع بشخصية مختلفة تمامًا.

الآن بالنسبة لجمهورنا الدولي ستكون الترجمات الإنجليزية الرسمية للفصل الأخير متاحة في التاريخ والوقت التاليين في البلدان التالية أدناه:

توقيت المحيط الهادئ: 9 صباحًا
التوقيت المركزي: 11 ص
التوقيت الشرقي: 12 ظهرا
التوقيت البريطاني: 5 مساءً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.