مانجا كينجدوم Kingdom الفصل 747 مترجم

قد يكون هذا أيضًا أحد أهم أجزاء قصة حرب الصين تماشيا مع تاريخ الإصدار الأخير لهذا الأسبوع هو Kingdom Chapter 747 جلب الفصل الأخير بعض المشاهد الحادة من القصة الجميع مستعد لمواجهة التحدي وقتل القائد الآخر لكن واحدًا فقط من هذين سيخرج حيًا من هذا القراء متحمسون لمعرفة من سيكون المنتصر دون أن تأخذ الكثير من وقتك إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل الجديد.

مانجا كينجدوم Kingdom الفصل 747 مترجم

الفصل السابق كان فيه بعض الادعاءات والتصريحات الجريئة للجيش الآخر وكان هذا من ريبوكو. إنه أول من أصيب في هذه المعركة بعد أن تلقى الرجل ضربة على رأسه مباشرة، تم تحدي الرجل في مواجهة واحد لواحد لكنهم جميعًا نسوا أن هذا الرجل كان مسؤولاً عن الكثير من الانتصارات في الماضي لا توجد طريقة أن يسمح Riboku لمثل هذه الهزائم تزعجه لن يعرقل الهدف الرئيسي.

حتى الآن سيفتح الفصل 747 من Kingdom بإستراتيجية قوية وسيكون هذا لمحاربة كانكي بمفرده كما يخطط Riboku سوف يدمر كل جيوش Kanki. سوف يتولى القائد بمفرده وبقية رجاله سيعملون ليهلكوا الرجال الذين جلبهم معه هل هذا ممكن؟

كان مشهد البداية لفصل Kingdom 746 يدور حول محاولة فصيل Riboku بأكمله استهداف كانكي بمفرده عندما يطغى عليه لن يكون هناك طريقة لبدء هجوم جيد على أي منهم بعد فترة وجيزة تم إصدار أمر الهجوم وكان الجميع على استعداد لتخزين الرجل بأسلحتهم لكن حماسة الجانب الكنكي كانت لا مثيل لها على جميع المستويات أراد الرجال أن يقتلوا ويقتلوا ويذبحوا كل جندي دائم لديه طعام كاف ليعيشه.

وهكذا لم يكن هؤلاء الجنود بأجر قريبين من قوة رجال الساكي. في الشوط الثاني تم إلهام مقاتلي ريبوكو لإنقاذ قائدهم وحمايته زعموا أنهم سيكونون سعداء للتضحية بكل شيء فقط لإنقاذ القائد بحلول نهاية الفصل ادعى ريبوكو أن حماية المواطنين هي قضية أكبر وأن الشخص الذي يموت اليوم سيكون كانكي!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.