أحداث فيلم Pathaan 2023

تمكن فيلم Pathaan 2023 من تحقيق إيرادات منذ أن بدأ عرضه في دور السينما الهندية، حيث بدأ عرضه بشكل رسمي يوم الأربعاء الماضي في حوالي 100 دار عرض، حيث يشارك الممثل الهندي شاروخان في عمل سينمائي جديد بعد غياب دام لمدة 4 أعوام.

في اليوم الأول من عرضه في جميع دور السينما حقق فيلم Pathaan حوالي 106 كرور روبية، أي ما يعادل حوالي 12.77 مليون دولار، ليكون أحد أكبر الأفلام التي قدمتها بوليوود في تاريخها السينمائي.

في اليوم الثاني من صدوره جمع Pathaan حوالي 113 كرور روبية أي ما يعادل 13.68 مليون دولار وبذلك يصل إجمالي الفيلم الذي تم إنتاجه في يومين إلى حوالي 220 كرور روبية أي ما يعادل 26.45 مليون دولار.

دائماً ما يشارك الفنان الهندي شاروخان نجاحه مع جمهوره على مختلف مواقع السوشل ميديا حيث كتب على صفحته الشخصية على تطبيق تويتر مستعيناً بجملته الشهيرة في فيلم “جاتاكا” وقال: ” لم أنقذ أي شيء من أجل عودة السباحة”.. أعتقد أن الحياة تشبه ذلك قليلاً، ليس من المفترض أن تخطط لعودتك.. كان من المفترض أن تمضي قدمًا لا تعود… حاول إنهاء ما بدأته، مجرد نصيحة لأطفال يبلغون من العمر 57 عامًا”.

ابطال فيلم Pathaan

يشارك في بطولة الفيلم باقة من ألمع نجوم هوليوود على رأسهم شاروخان  ديبيكا بادكون، وجون أبراهام، وغيرهم من الفنانين.

الفيلم من انتاج سيدهارث أناند وأديتيا شوبرا، ومن اخراج سيدهارث أناند، كما يظهر الفنان المتميز سالمان خان ضيف شرف في الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.