أنمي Spy X Family الفصل 75

انتهى الفصل 75 من Spy X Family حيث تمكنت Anya أخيرًا من تكوين صداقة مع داميان بعد شهور من محاولاتها الاقتراب منه في حين أن حقيقة أن عملية Strix أخيرًا لديها عدد قليل من الافتتاحيات هي بالتأكيد شيء يستحق الاحتفال فمن المؤكد أنه ليس الجزء الذي ترك المشجعين يحثون على المزيد ، حيث تعلمت أنيا شيئًا غريبًا تمامًا عن والدة ديزموند ميليندا.

شهد الفصل السابق قيام أنيا بإقناع زعيم مجموعة السيرك الأحمر بيلي سكوير بالسماح لهم بالرحيل وبينما كان يحاول تسليم نفسه حاول زميله بدافع اليأس تعريض جميع الأطفال للخطر ومع ذلك أنقذ كبير الخدم بيكي الموقف.

أنمي Spy X Family الفصل 75

افتتح الفصل 75 من Spy X Family بحفل Stella Star حيث تم منح كل من Anya Forger و Becky Blackbell و Damian Desmond و Bill Watkins نجمة Stella على الشجاعة التي أظهروها خلال حادثة مجموعة Red Circus كان من المقرر أيضًا إجراء مقابلات معهم من قبل الصحافة لكن أكاديمية عدن رفضت الطلبات.

ثم ركز الفصل على استرجاع الأحداث التي تلت الحادث، حيث ساعد نظام أمن الدولة في إنقاذ الرهائن، وبعد ذلك تم رفع التعتيم على المعلومات تم إبلاغ أولياء أمور الطلاب حيث كانوا سيأتون قريبًا لجلب أطفالهم؛ حتى الأطفال الذين بقوا في الأكاديمية سُمح لهم بالعودة إلى منازلهم.

وسرعان ما وصل الجميع باستثناء والدي أنيا وداميان وأخذوهم نظرًا لأن الأخير كان متأكدًا من أن والديه لن يأتيا لاصطحابه فقد وجد أنه من الغريب أن والدي أنيا لم يوصلا أيضًا بدلاً من سلوكه المعتاد في مضايقتها اختار داميان مدح أنيا والاعتذار عن سلوكه وفعلت الأخيرة الشيء نفسه حيث أشادت بالطريقة التي حاولت بها الأولى إنقاذها من القنبلة.

يشعر داميان على الفور بالارتباك عندما يكشف أن أي شخص كان سيفعل ذلك لإنقاذ صديق هذا يجعل Anya تدرك أنه قد اعترف بها الآن كصديقة والتي تسيء تفسيرها على أنها صديقة ودعوة نفسها إلى منزله مع والديها كان هذا أمرًا مزعجًا لداميان لأنه كان يعتقد أن أنيا كانت تحاول فقط أن تكون صديقة له بسبب اسم عائلته.

يعبر داميان عن أنه بالكاد تربطه أي علاقة بأسرته، وهو ما يتضح من حقيقة أنه لم يأت أحد لاصطحابه بعد ذلك مباشرة تصل يور لاصطحاب أنيا وهي تبدأ بالصراخ عند رؤية والدتها في الوقت نفسه تم الكشف عن أن Loid قد جاء أيضًا للتحقق من Anya ، على الرغم من أنه مقنع.

وصلت والدة داميان ميليندا ديزموند إلى الحق في ذلك الوقت لأنها كانت خائفة من المصيبة التي يمكن أن تقع على ابنها العزيز بدأ كلاهما في البكاء حيث تتطلع ميليندا إلى طهي العشاء لابنها.

بعد ذلك طلب داميان من والدته ألا تخبر والده عن بكائه هذا يغير ميليندا تمامًا كما تتغير أفكارها. منذ لحظات فقط كشفت أفكارها مدى حبها لابنها ولكن في اللحظة التي سمعت فيها عن زوجها اختلطت أفكارها السابقة أيضًا بالمشاعر السلبية والتي تكشف عن كراهيتها لابنها.

كشف الفصل 75 من Spy X Family كيف أن ميليندا ديزموند كانت لديها بعض المشاعر القوية تجاه ابنها بينما كانت تحبه بالتأكيد كان هناك جزء منه تكرهه في هذه الأثناء أصبحت خطة Anya لمصادقة داميان ناجحة أخيرًا حيث يمكن للمعجبين أن يأملوا في رؤية المزيد من تفاعلاتهم في الفصول القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.