الأرصاد التركية لسكان إسطنبول: احذروا العاصفة!

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الثلاثاء، تحذيرا باللون الأصفر لسكان مدينة إسطنبول من عاصفة جوية قوية .

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، أنه من المتوقع هوب رياح قوية والعواصف في المنطقة ستستمر في التأثير من الاتجاهات الشمالية في إسطنبول، أدرنة، و كيركلاريلي وتكيرداغ .

وأضافت أنه من المتوقع أن تهب رياح وعواصف قوية على شكل عاصفة شديدة وقوية في غرب الجانب الأوروبي لإسطنبول .

وتابعت مطالبة المواطنين من الحذر من التساقط على شكل عاصفة ثلجية واضطرابات في النقل .

 

تحذير "أصفر" لاسطنبول: احذروا العاصفة

وقالت الأرصاد التركية، أن الطقس سيكون غائم للغاية، ويتوقع سقوط متجمد للثلوج في شرق البحر الأبيض المتوسط ​​، جنوب غرب شرق الأناضول وجنوب شرق الأناضول ، حيث توجد المقاطعات العشر الأكثر تضررا من الزلزال .

وأضافت أنه من المتوقع أن تكون درجات الحرارة في منطقة الزلزال 4 درجات تحت الصفر عند أدنى مستوياتها و 11 درجة على أعلى مستوى .

وتابعت أنه من المتوقع أن يكون الجو غائما جدا في جميع أنحاء البلاد، وسيكون الجو ممطرا في غرب مرمرة وسواحل بحر إيجة وغرب البحر الأبيض المتوسط، ومن المتوقع أن يكون سقوط  الأمطار على سواحل شرق البحر الأبيض المتوسط ​، وصقيع وثلوج في أماكن أخرى حيث يتوقع سقوط الأمطار، قوية على سواحل البحر الأسود، شرق شرق البحر الأبيض المتوسط.، غرب وجنوب شرق الأناضول، وشمال وشرق جنوب شرق الأناضول .

 

وأشارت أنه المتوقع أن يكون الجو غائما للغاية، مع تساقط ثلوج وثلوج متقطعة، مع قوة الشمال والشرق، ومن المتوقع حدوث جليد وصقيع في الأجزاء الشمالية والشرقية من المنطقة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.