مانجا ون بيس One Piece الفصل 1075 مترجم

من المقرر إصدار الفصل 1074 من ون بيس يوم الأحد 12 فبراير 2023 ، الساعة 1 صباحًا بتوقيت اليابان يمكن للمعجبين قراءة الفصل الجديد من مجلة Shueisha’s Weekly Shonen Jump ، و MangaPlus ، وموقع Viz Media وتطبيق Shueisha’s Shonen Jump +.

على الرغم من عدم إصدار الفصل 1074 رسميًا بعد، فقد قرأ العديد من المعجبين الفصل بأكمله من خلال عمليات المسح الأولية والمواقع غير الرسمية و Reddit.

يرى الفصل أن Mark III Pacifista يقاتل ضد عملاء CP0 ويصل Bonney إلى ذكريات Kuma، و Vegapunk Pythagoras يتم تفجيره بشكل غامض يرى الجزء الأخير من الفصل سفر Vivi و Wapol مع Big News Morgan.

بعد قراءة الفصل 1074 بدأ المعجبون في مناقشة العديد من النظريات، ونقاط الحبكة والكشفات الرئيسية التي يتوقعون رؤيتها في الفصل 1075 من One Piece مع وصول قوس Egghead ببطء إلى نهايته، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يطور Oda الحبكة في الفصول القادمة من السلسلة.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1075

في الفصل 1074 من ون بيس وصلت بوني أخيرًا إلى ذكريات والدها يقودها هذا إلى “عالم الذاكرة” حيث ترى شابًا بارثولوميو كوما يتعرض للإيذاء من قبل بعض الناس.

يُرى وهو يبكي ويصرخ بأنه لن يعود إلى حيث أتى لأن ذلك يعني موتًا محققًا حتى أنه يطلب المساعدة بينما يشاهد بوني بلا حول ولا قوة ينهار بالبكاء.

يتم إخراجها من “عالم الذاكرة” لكنها قررت مرة أخرى العودة لتعلم الحقيقة كاملة يمكن الكشف عن خلفية كوما الدرامية بأكملها في الفصل 1075 مع وصول Bonney إلى مزيد من المعلومات حول ماضيه ومعرفة سبب عدم قدرة Vegapunk على إعادته إلى طبيعته قد نجد أيضًا الإجابة عن الكيفية التي أصبح بها طاغية مملكة شربات في المقام الأول.

ذكريات كوما هي كنز من المعلومات التي يمكن أن تكشف تفاصيل مهمة حول الجيش الثوري و Monkey D Dragon، و Lunairan Race نظرًا لأنه عمل مع الحكومة العالمية لفترة طويلة فقد تكشف ذكرياته أيضًا عن بعض الأسرار التي يخفونها.

شوهد Kizaru و Saturn متجهين نحو Egghead في الفصل 1073، مما زاد من إثارة المعجبين لمواجهة ملحمية مع Strawhats في الفصل القادم ومع ذلك فقد حذفها الفصل 1074 تمامًا من السرد، مع كون القصة أكثر احتواءًا على ذاتها.

هذا جعل المعجبين يتكهنون بأن الاثنين سيصلان إلى جزيرة Egghead في الفصل 1075 حيث سيتم الترحيب بهم من قبل Monkey D Luffy وساعده الأيمن Zoro حتى أن أودا فصل اثنين من قبعة القش عن بقية المجموعة في الفصل 1074 مما يدل على أنه قد يكون لديه شيء خاص مخطط لهما.

في الفصل 1074 شوهد Wapol و Vivi مستلقين على Big news Morgan’s blip، وهما يحلقان فوق جزيرة Egghead تسبب سلوك Wapol المصاب بجنون العظمة في هذا الجزء في تكهن المعجبين بأنه مرتبط بطريقة ما باغتيال Im و Nefertari Cobra، بعد أن شهد شيئًا قد تكون حياته في خطر.

يمكن للفصل 1075 من ون بيس أن يرى وابول يهدأ ويخبر مورغان وفيفي بما شاهده، الأمر الذي سيلقي في النهاية بعض الضوء على سبب اغتيال كوبرا في ليفلي. قد يكشف هذا سرًا كبيرًا عن إم والحكومة العالمية يغير مسار القصة بأكملها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.