أنمي Blue Lock الحلقة 19

مع إصدار الحلقة 19 من Blue Lock كشف الأنمي أخيرًا من يختاره فريق Isagi بعد فوزه على فريق Reo الأحمر بعد ذلك تمكن المشجعون من مشاهدة الديناميكيات الجديدة داخل فريق Isagi في غضون ذلك كشفت الحلقة أيضًا الخلفية الدرامية لبشيرة وكيف انتهى به الأمر في Blue Lock.

شهدت الحلقة السابقة إيساجي يلتهم بارو، مما أدى إلى قبول بارو أن إيساجي هو بطل الرواية في الميدان ومع ذلك لم يستطع بارو لا شعوريًا قبوله والتهم Isagi، وبعد ذلك سجل هدف الفوز ضد فريق Reo الأحمر.

أنمي Blue Lock الحلقة 19

افتتحت الحلقة 19 من Blue Lock، بعنوان Dancing Boy مع Isagi و Barou و Nagi لمناقشة من يجب عليهم اختياره لفريقهم بينما اتفق بارو وناجي على اختيار ريو نظرًا لدوره كمقدم أوضح إيساجي كيف ازدهر فريقهما فقط لأنهما كانا قادرين على التهام بعضهما البعض.

وهكذا اختار فريقهم هيوما شيغيري زميلًا جديدًا لهم ودع تشيغيري كونيغامي وبعد ذلك أشاد ناجي بريو ومع ذلك لم يكن Reo يريد مدح Nagi ولكنه أراد اللعب معه.

تسبب هذا في تغيير ناجي لموقفه تجاهه حيث وصف صديقه بالمتاعب مع مغادرة فريق Isagi للمرحلة الرابعة، عاد Kunigami و Reo إلى المرحلة الثانية.

بعد أن ذهب فريق Isagi إلى غرفة فريقهم الجديدة ، أصبح من الواضح تمامًا أن فريقهم كان في حالة فوضى كبيرة كان ناجي وشيجيري أنانيان للغاية بينما كان بارو غريب الأطوار أراد إيساجي المساعدة في تهدئة الأمور وطلب من الجميع تناول العشاء ومع ذلك وافق بارو فقط، وبعد ذلك توجهوا إلى الكافتيريا.

بينما ناقش بارو وإيساجي أهدافهما ونواياهما وأنماط لعبهما اقترب ناجي وشيجيري في غرفتهما. بحلول الوقت الذي عاد فيه إيساجي وبارو من العشاء أصبحت غرفتهما فوضوية حيث بدأ شيغيري وناجي بلعب لعبة بدلاً من التنظيف.

ثم ركزت الحلقة على بشيرة حيث شوهد إيتوشي وبشيرة يتدربان ومع ذلك اعتقد إيتوشي أن بشيرا لم يرق إلى مستوى إمكاناته الكاملة لأن أهدافه كانت محيرة ثم تم الكشف عن ماضي بشيرة عندما رأى المشاهدون كيف أحب كرة القدم وخاصة المراوغة نظرًا لأن أصدقائه وزملائه في الفريق لم يتمكنوا من مواكبة الأمر طلبت منه والدته أن يتخيل وحشًا كان صديقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.