مانجا ون بيس One Piece الفصل 1053

ون بيس الحلقة 1053 بعنوان طفرة سانجي – الذراعين في أزمة أخيرًا يشرح لماذا كان سانجي يتصرف بشكل غريب منذ أن سقط أرضًا رآه المعجبون يتحدى الملكة في الحلقة السابقة. كانت معركتهم طويلة وغير مثمرة، ولكن يبدو أن المد والجزر على وشك الانقلاب وقد تكون الأمور أخيرًا في صالح قبعات القش، حيث سيكتشف طباخ قبعة القش مصدرًا جديدًا للقوة.

ومع ذلك قد لا يكون رفع السلطة مرغوبًا فيه لسانجي لأنها مرتبطة بعائلته التي تربطه بها علاقة متوترة سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تؤثر هذه القوة عليه جسديًا وعاطفيًا.

 

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1053

في الحلقة 1053 من One Piece يحاول Momonosuke إنشاء Flame Clouds لمنع Onigashima من الوصول إلى Flower Capital لكن غيوم Flame Cloud الخاصة به تبددت بسرعة.

يقرر ياماتو القيام ببعض السيطرة على الضرر عن طريق إزالة بعض المتفجرات ومع ذلك قبل العودة إلى الجزيرة أعلن أنه، بصفته أودين يعتقد أن مومونوسوكي يمكنه إنقاذ الجميع.

أعضاء CP0 موجودون في أرضية المعرض بالقلعة عندما يتلقون رسالة من روب لوتشي الذي يخبرهم بأمرين من أعلى – أولاً، إذا خسر كايدو يجب وضع وانو تحت السيطرة المباشرة للحكومة العالمية و ثانيًا، يجب إحضار نيكو روبن بغض النظر عمن يفوز أو يخسر.

في الحلقة 1053 من ون بيس، يستمر القتال بين سانجي والملكة وكالعادة تستمر الملكة في التنصت على طاه قبعة القش بشأن بدلة جيرما.

يغضب سانجي ويستخدم Diable Jambe لكن ليس له أي تأثير بدلاً من ذلك يُظهر All-Star قدراته في الديناصورات باستخدام تقنية انقباض من شأنها أن تسحق أي عظام وأعضاء بشرية طبيعية.

عندما يتم تحرير سانجي من براثن الملكة، تم الكشف عن جسده المكسور بشدة لكنه قادر على إصلاحه بسهولة هذا يجعله يدرك أنه أطلق التحسينات الجينية التي قام بها Vinsmoke Judge وتختتم الحلقة بلقطة له وهو يخشى في عينيه أنه لا يريد أن يصبح غير إنساني مثل إخوته.

افتتحت الحلقة 1052 مع مومونوسوكي وياماتو يتفادون الصخور التي كانت تسقط من أونيغاشيما استنتج ياماتو أن قوة كايدو كانت تتضاءل وأن غيوم اللهب الخاصة به لم تعد قادرة على دعم الأساس الصخري للجزيرة العائمة.

ومع ذلك كان لابد من إنقاذ فلاور كابيتال وسكانها ليس فقط من الصخور ، ولكن أيضًا من الجزيرة نفسها، التي كانت تحمل ذخيرة ثقيلة، وإذا تحطمت ستتحول إلى قنبلة نتيجة لذلك اقترح ياماتو أن يقوم مومونوسوكي بإنشاء غيوم اللهب التي يمكن أن تغير اتجاه Onigashima بقوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.