مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 215

سيتم نشر الفصل 215 من Jujutsu Kaisen في العدد 14 من Shueisha من Shonen Jump. سيتم إصدار الفصل في 6 مارس 2023، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان وسيكون متاحًا للقراء العالميين بالتنسيق الرقمي على منصات Viz و Shueisha عبر الإنترنت.

من المتوقع أن يركز الفصل 215 من Jujutsu Kaisen على المعركة الجارية بين Yuji Itadori و Sukuna Ryomen الفصل هو بلا شك أحد أكثر الفصول المنتظرة في الأنمي في الآونة الأخيرة حيث ينتظر القراء بفارغ الصبر المزيد من التفاصيل حول براعة Yuji الحقيقية.

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 215

سيكون الفصل 215 من Jujutsu Kaisen متاحًا للقراء الدوليين على موقع Viz Media الرسمي وموقع Shueisha’s MangaPlus وتطبيق MangaPlus وتطبيق Shonen Jump + في الأوقات الدولية التالية :

توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الأحد 5 مارس
التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الأحد 5 مارس
متوسط ​​توقيت غرينتش: 3 مساءً ، الأحد 5 مارس
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الأحد 5 مارس
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الأحد 5 مارس
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأحد 5 مارس
توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12:30 صباحًا ، يوم الإثنين 6 مارس
من المحتمل أن يمثل الفصل 215 من Jujutsu Kaisen عودة Megumi Fushiguro قد يُظهر الفصل المحادثة الأولى بين Sukuna و Megumi في المجال الداخلي للأول لقد افترض العديد من المعجبين أن Sukuna قد تستخدم Chimera Shadow Garden غير المكتملة من Megumi لهذا الموعد وفي هذه العملية قد يقدم الفصل نسخة كاملة من المجال.

سوف يُظهر الفصل 215 من Jujutsu Kaisen وصول المشاجرة بين Yuji و Sukuna إلى ذروتها ألمح Sukuna في الحلقة السابقة إلى أن ولادة Yuji ووجودها قد يكون وراءهما لغز أعمق مما ألمح إليه Akutami حتى الآن لطالما كانت نقطة الذعر في القاعدة الجماهيرية أنه على الرغم من أن Yuji هو بطل السلسلة إلا أنه لا يُعرف سوى القليل جدًا عن تاريخ الصبي خاصةً عند مقارنته بفرقة deuteragonist Megumi.

ما يتوقع معظم القراء رؤيته في الفصل 215 من Jujutsu Kaisen هو تقنية Yuji’s Cursed Technique أو توسيع المجال الخاص به صرح Gojo سابقًا أنه بمرور الوقت ، سيتم طبع تقنية Sukuna’s Cursed Technique على جسد Yuji في حين تم إثبات خطأ العديد من تنبؤات Gojo في الماضي لا يزال المعجبون متحمسين لرؤية Yuji يستخدم أخيرًا تقنية ملعون.

في الفصل 214 من Jujutsu Kaisen بعنوان رحم مخيف الجزء 6 عضت Sukuna من ذراع Hana Kurusu وأصابتها بجروح قاتلة قبل رميها من مبنى Yuji الذي كان لا يزال واقفًا بعد هجوم الفصل السابق، أصيب بالرعب من هذا وشرع في مهاجمة Sukuna أظهر الأول قوته الهائلة التي صدمت سوكونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.