مانجا Boruto الفصل 290 مترجم

الحلقة 290 من Boruto بعنوان الحضور ستصدر في 5 مارس 2023 الحلقة ستكون مبنية على الفصل 61 من المانجا بعنوان الجنون .

من ناحية أخرى تم إصدار المعاينة بالفعل وتبرز بشكل بارز Kawaki الذي يبدو أنه منزعج جدًا من الوضع في Leaf Village علاوة على ذلك كما رأى المشاهدون في الحلقات السابقة، كان يحكم على نفسه بقسوة لأنه لم يكن قوياً بما فيه الكفاية.

مانجا Boruto الفصل 290 مترجم

ومع ذلك نظرًا للوضع الحالي فإن كاواكي لها ما يبررها في الشعور بالقلق والإحباط. في الحلقة السابقة، شكلت Code تحالفًا مع شخصين قويين للغاية: عايدة ودايمون هذا يعني أنه إذا قام الثلاثي بالهجوم فسيتم استدعاء كاواكي لحماية كونوها وناروتو.

في معاينة الحلقة 290 من Boruto شوهد كاواكي وهو يتسلل من منزله ليلاً لكنه لا يزال يلاحظه نيشي جهاز استشعار، فوق عمود صاعقة.

يدرك كاواكي أنه يخضع للمراقبة لكنه سئم منه وبالتالي من السهل التكهن بأننا سنبدأ في رؤية المزيد من استعدادات كونوها لحماية ناروتو وساسوكي وبوروتو وكاواكي من هجوم كود الوشيك لقد أدى البحث عن علامات Code إلى تنبيه الجميع في القرية.

بالطبع تمنعه ​​المراقبة من أن يكون محاصرًا في أي مكان ولكن تم إثبات أن كاواكي قد سئم بالفعل في الحلقتين السابقتين من عدم القيام بأي شيء لحماية قرية الورق والهوكاجي لذلك سيحاول إيجاد طريقة للتهرب من المستشعرات والقيام بأمور خاصة به تم الكشف عن الطريقة أيضًا في المعاينة: محو توقيع الشاكرا.

تُظهر معاينة الحلقة 290 من Boruto أيضًا أن Shikamaru و Amado يجريان محادثة على الرغم من عدم الكشف عن موضوع أو محتوى محادثتهما كما سيظهر Naruto و Ino و Eida في الحلقة التالية.

في الحلقة السابقة شهد المشجعون كاواكي حزينًا للغاية من Code الذي ظهر في أحلامه وطارده لكونه سفينة Isshiki.

وحثه أمادو مستشعرا بحالة كاواكي العقلية ، على إيجاد مصدر جديد للقوة لإثبات سبب استحقاقه البقاء في قرية الورق اقترح الحصول على القوة على شكل كارما وهو سلاح بحت هذا ممكن لأن جثة كاواكي قد تم إخضاعها لـ Otsutsukified وليس هناك Isshiki لمحاولة السيطرة عليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.