مانجا ون بيس One Piece الفصل 1077

مع الإصدار الرسمي للفصل 1076 في نهاية هذا الأسبوع يتوقع المعجبون بالفعل ويناقشون ما يمكن أن يكون في الفصل 1077 من ون بيس لسوء الحظ مع بدء المسلسل في الاستراحة هذا الأسبوع سيتعين على المعجبين الانتظار بعض الوقت قبل اكتشاف ذلك أنفسهم ما سيكون في الإصدار الرسمي للقضية.

الأمر الأكثر سوءًا هو أن أسبوع الاستراحة هذا يؤخر أيضًا عملية المفسد للفصل 1077 من ون بيس بأسبوع بعبارة أخرى ليس لدى المعجبين وسائل موثوقة لاكتشاف ما سيكون في العدد القادم من سلسلة المانجا التي حققها المؤلف والرسام Eiichiro Oda حتى حلول أسبوع الإصدار.

بينما لن يكون لدى المعجبين معلومات موثوقة وجديرة بالثقة حول المشكلة حتى ذلك الحين هناك على الأقل بعض نقاط الحبكة الرئيسية التي يمكن أن يتوقعوا أن يغطيها العدد القادم إليك ما يمكن توقعه من الفصل 1077 من ون بيس .

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1077

بعد أحداث الإصدار الأخير من السلسلة رسميًا من المرجح أن يكشف الفصل 1077 من One Piece أخيرًا عن خائن Vegapunk أحد أكثر الأدلة إقناعًا هو سجن الدكتور فيجابونك في سجن سري إلى جانب عملاء Cipher Pol المفقودين إن جهله بوجودهم في جزيرة إغهيد يزيد من كشف الخائن.

مع الإصدار السابق الذي يثبت أن الدكتور فيجابونك ووكلاء Cipher Pol يمكن أن يتواصلوا مع بعضهم البعض، يبدو أنها مسألة وقت حتى يتم الكشف عن آسرهم أيا كان عملاء Cipher Pol في نهاية المطاف يسمونه آسرهم هو على الأرجح خائن Vegapunk أيضًا نظرًا لعدم معرفة الدكتور فيجابونك بوجود السجن.

قد يكشف الفصل 1077 من ون بيس عن الخائن بطريقة مختلفة مع كل Vegapunk إما في مجموعة تبحث في Lab Phase عن Dr. Vegapunk أو يتم حسابها بطريقة أخرى، يمكن للخائن بدلاً من ذلك تشغيل مجموعته قد تكون هذه طريقة مثيرة للكشف عنها والتي تضيف أيضًا المزيد من المخاطر والتعقيدات لما يبدو أنه الامتداد الرئيسي لقوس جزيرة Egghead .

من المحتمل أن يكون هذا قد حدث بالفعل مع سماع نامي صراخًا في القسم الافتتاحي للفصل 1076 في حين أنه من المتفق عليه عمومًا أن Vegapunk Edison، القمر الصناعي Vegapunk مع Nami من غير المحتمل أن يكون خائنًا كان من الممكن أن يكون Vegapunk آخر قد انفصل من مجموعتهم وبالتالي كشفوا عن أنفسهم.

بعيدًا عن الكشف عن الخائن المتوقع أو بالأحرى بجانبه يتوقع المعجبون من ون بيس الفصل 1077 تقديم سيرافيم المتبقي نظرًا لاستناد Seraphim إلى Shichibukai السابق لم يشاهد المشجعون سوى 4 استجمام من إجمالي 11 من حاملي لقب Shichibukai في السلسلة حتى الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.