مانجا One Punch Man الفصل 181 مترجم

أصبح الفصل 181 من One Punch Man متوقعًا للغاية من قبل المعجبين بعد أحداث الفصل السابق بينما ينشر Yusuke Murata سلسلة mangaka فصوله باتباع نمط نصف أسبوعي لم يتم تأكيد الجدول الزمني للفصول القادمة بعد.

 

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الأن، لقد شهد الفصل السابق أن قتال سايتاما وتاتسوماكي يوقف نزاعين في N-City و H-City في N-City ، انتهى بهم الأمر بهزيمة عصابة تسمى Iron Fist في هذه الأثناء، في H-City انتهى بهم الأمر بقتل الوحش كنزان رات على مستوى التنين من خلال الطيران عبر رأسه.

مانجا One Punch Man الفصل 181 مترجم

إذا تتبع Yusuke Murata نمط الإصدار نصف الأسبوعي الخاص به فمن المنتظر إصدار الفصل 181 من One Punch Man يوم الخميس 9 مارس 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

في حين أن تاريخ إصدار الفصل القادم لم يتم تأكيده بعد فإن mangaka تصدر الفصول يوم الخميس في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان أما بالنسبة للمعجبين الدوليين فيمكنهم أيضًا الوصول إلى المانجا في نفس الوقت.

ومع ذلك، قد يضطر المرء إلى الانتظار لمدة أسبوع حتى يتم نشر الترجمات الإنجليزية الرسمية للفصل على موقع Viz Media الرسمي.

بإمكان المتابعين قراءة الفصل 181 من One Punch Man على موقع Shueisha’s Tonari no Young Jump، وبعد ذلك على موقع Viz Media الرسمي، والذي من المتوقع إطلاقه في 16 مارس 2023.

وفقًا للويب الهزلي الأصلي من المرجح أن يعرض الفصل 181 من One Punch Man Speed-o’-Sound Sonic حيث سيكتشف Saitama أثناء قتاله مع Tatsumaki الرغبة في محاربة Saitama سوف يطاردهم Speed-o’-Sound Sonic لكنه أيضًا مثل الآخرين من المتوقع أن يهزم على الفور.

مع استمرار القتال سيصل في النهاية إلى نقطة تنتهي فيها تاتسوماكي بإعادة فتح جروحها القديمة مما يجبرها على إنهاء معركتها مع سايتاما في القصة المصورة الأصلية، فعلت ذلك عن طريق إسقاط سايتاما في صدع في الأرض قبل إغلاقها مرة أخرى.

في الفصل 180 من One Punch Man، بعنوان Busy شهد معركة Tatsumaki و Saitama تدور في عدة مدن انتهى بهم الأمر بمقاطعة عصابة القبضة الحديدية حيث كانوا يخططون لقتل بطل الدرجة الأولى ريشة كان هذا بعد أن أجبروا شريكته إيريكا على التصرف كما لو أنها لا تهتم به ومع ذلك هزمهم سايتاما وتاتسوماكي الذين سقطوا عليهم بالخطأ.

بعد فترة وجيزة ذهب قتالهم إلى H-City حيث تسبب الوحش على مستوى التنين كنزان رات في الفوضى بينما وصل Metal Bat إلى الموقع لم يكن بحاجة إلى فعل أي شيء حيث طار Saitama و Tatsumaki بالخطأ من خلال رأسه.

بالعودة إلى مبنى Hero Association فكرت فوبوكي بعناية في تصرفات أختها وقررت حل مجموعة Blizzard.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.