مانجا ون بيس One Piece الفصل 1077 مترجم

تم إصدار المفسدين الأوليين للفصل 1077 من ون بيس يوم الاثنين 6 مارس 2023 حاملين معهم بعض الأحداث المروعة حقًا تم إطلاق هجوم بعيد المدى على Vegapunk Shaka، وتواصل S-Snake Seraphim تحويل الناس إلى تماثيل حجرية وتضع نصب عينيها على قناص قبعة القش.

على الرغم من محدودية المعلومات إلى حد ما فإن المفسدين الأوليين للفصل 1077 هم من أكثر المفسدين إثارة وانخراطًا في الذاكرة الحديثة نظرًا لإتاحة المزيد من المعلومات من مصادر موثوقة خلال الأيام المقبلة سيرى المشجعون بلا شك فصلًا رائدًا يظهر للضوء.

مانجا ون بيس الفصل 1077 مترجم

وفقًا للمفسدين فإن القضية تسمى “كان يجب أن تدرك ذلك عاجلاً” العنوان هو بلا شك إشارة إلى خائن Vegapunk، مما يعني أن المشجعين قد يتعرفون قريبًا على هويتهم ويدعم هذا أيضًا كيف تنتهي المشكلة على ما يبدو.

ترى صفحة الغلاف “[Vinsmoke] Judge and Caesar [Clown] يدركان أن [Dr.] Vegapunk هو عقبة حقيقية.” هذا على الأرجح إشارة إلى كيف أراد الأعضاء المؤسسون لـ MADS إلى جانب الدكتور فيجابونك الذي يضم أيضًا ملكة قراصنة الوحش شن حرب بدلاً من إحلال السلام أبرزت قصص صفحة الغلاف الأخيرة أيضًا هذا الاختلاف بينهما.

يبدأ المفسدون الأوليون بإدراك زورو أن السيرافيم لديهم قدرات مشابهة لملك قراصنة الوحش الملك هو لون القمر، ومن الواضح أن السيرافيم لديهم عوامل سلالة قمرية مضافة إلى جيناتهم الخاصة يتضح هذا من خلال بشرتها السمراء وشعرها الأبيض وأجنحتها السوداء.

وفقًا للمفسدين الأوليين للفصل 1077 من One Piece يستخدم Vegapunk Lilith مسدس الفقاعات (الذي ظهر في الإصدارات السابقة) ضد S-Snake Seraphim ومع ذلك، فإنها تهرب وتحول يوسوب إلى حجر في هذه العملية.

من المحتمل أن يكون المؤلف والرسام Eiichiro Oda قد اتخذ هذا القرار لمنح قبعات القش سببًا للبقاء في جزيرة Egghead حتى وصول Kizaru وتعزيزاته بعبارة أخرى من المحتمل أن يعود يوسوب إلى الوراء في النهاية دون ضرر.

ثم يدعي المفسدون الأوليون أن الفصل ينتهي بـ “شخص ما” يطلق النار على فيجابونك شاكا في رأسه ثم “ينفجر”.

من المحتمل أن يعني استخدام كلمة “شخص ما” لوصف المعتدي أنه لن يتم الكشف عن هويته في هذه القضية بالنظر إلى العنوان المزعوم للفصل، يمكن للمعجبين الاعتماد على هذه المعلومات ليتم الكشف عنها في وقت ما في المستقبل القريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.