بث مباشر: مانجا بلاك كلوفر الفصل 353

مع إصدار الفصل 353 من Black Clover شاهد عشاق المسلسل آثار المعركة ضد التنين ذي الرؤوس الخمسة بالإضافة إلى ذلك، اعتذرت إيتشيكا يامي عن الكلمات التي استخدمتها ضد شقيقها عند القيام بذلك، تمكن المشجعون أخيرًا من رؤية شرارة العلاقة الجيدة بين Asta و Ichika.

شهد الفصل السابق قيام Shogun Ryudo Ryuya بالكشف عن Tengentsu واستخدامه لإرشاد Ryuzen Seven حول كيفية مساعدة Asta في هزيمة التنين ذي الرؤوس الخمسة بينما تمكن Ryuzen Seven من وضع الرؤوس الخمسة المجاورة لبعضها البعض، استخدم Asta زيتين المضاد للسحر لقطع جميع الرؤوس الخمسة دفعة واحدة.

الفصل 353 من بلاك كلوفر

افتتح الفصل 353 من Black Clover مأدبة كاملة التأرجح، مع سماء فوق أرض الشمس صافية لأن تأثير التنين ذي الرؤوس الخمسة تسبب دائمًا في أن تكون السماء غائمة ومع ذلك، بعد أن هزم أستا التنين اختفت السماء أخيرًا وشكره ريويا على جهوده.

ثم لاحظ بطل الرواية الأشقر جسد هيث وتذكر كيف كان من المفترض أن يموت كان هذا عندما ذكّر ريويا أستا بما قالته الأخت ليلي عن قوى لوسيوس بالنظر إلى كيفية تمكنه من إحياء الموتى بقوة غير مكتملة هناك فرصة جيدة أن يتمكن لوسيوس من إحياء الأشخاص على مستوى Grand Magic Knight بقوته الكاملة.

أراد أستا العودة إلى مملكة البرسيم لكن الثيران السوداء كانوا في طريقهم بالفعل لذلك كان عليه أن يحافظ على إيمانه بهم وأن يتعافى حتى يأتي يوم القيامة كجزء من التعافي، أقام Ryuya حفلة للاحتفال بنهاية التنين ذي الرؤوس الخمسة بسبب الجهود الجماعية لـ Ryuzen Seven و Asta.

خلال الحفلة حاولت Ichika الحصول على تأكيد من Ryuya إذا كانت مسؤولة عن مذبحة عشيرة Yami في حين أن الأخير لم يؤكد ذلك، تقدمت واعتذرت لأستا عن إساءة معاملتها ليامي سوكهيرو كان بطل الرواية الأشقر على يقين من أنه كان يجب أن يكون سوء فهم وكان سعيدًا لأن إيتشيكا يمكن أن يعترف بنفس الشيء.

اكتشف أستا لاحقًا من كوماري ما تمثله دمية أوتشامي في السابق كانت هناك مجاعة في أرض الشمس وأنقذت آلهة الطعام البلاد بناءً على إنشاء الدمية.

مع تقدم الحفلة إلى أبعد من ذلك طلب Yosuga من Asta إعداده مع مستخدم Flame Yojutsu قوي من Clover Kingdom بينما ذكر الوصف آستا بـ Mereoleona لم يكن متأكدًا مما إذا كان يجب أن يقدمهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.