مانجا Boruto الفصل 79 كامل مترجم

ترك الفصل 79 من Boruto المعجبين في حالة من الجنون مع تطور غير متوقع تم تسريبه عبر الإنترنت قبل الإصدار الرسمي أدت عمليات المسح الأولية للفصل إلى ظهور العديد من التكهنات والنظريات ، خاصة فيما يتعلق بأقرب أصدقاء ناروتو ، ساسكي.

مانجا Boruto الفصل 79 كامل مترجم

يشعر المعجبون بالقلق بشأن مصير ساسكي لأنهم يتوقعون أنه قد لا يتأثر بقوة إيدا الشبيهة بالآلهة، مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة لدعم بوروتو.

في السابق تمكن كاواكي من الهروب من قبضة ساسكي وآخرين بمساعدة موموشيكي تتحرك القصة للأمام حيث يبحث كل شخص في القرية عن كاواكي ، وفقًا لمفسدين الفصل 79 من Boruto .

كما رأينا في عمليات المسح الأولية لفصل 79 من Boruto بعد أن قلبت القوة الإلهية لـ Eida تاريخ Boruto و Kawaki تأثر الجميع ووقفوا في مواجهة Boruto ونظروا إليه على أنه عدو لـ Konoha الذي قتل الهوكاجي السابع. باستثناء أمادو.

يبدو أن Amado كان ينظر إلى Sasuke مما أدى إلى نظرية أن Sasuke قد لا يتأثر بقوة Eida وربما يلعب مع الجميع من الممكن أن يدافع ساسكي عن بوروتو ويقاتل ضد الجميع لحمايته، حتى لو كان ذلك يعني مواجهة عواقب وخيمة بما في ذلك الموت.

تشير نظرية أخرى بشأن عدم تأثر ساسكي بسلطة عايدة إلى محادثة بين ساسكي وبوروتو حيث قال الأول للأخير أن يحتفظ بعصابة رأسه كهدية اعتقد ساسكي أيضًا أنه قد يكون الشخص الذي يحتاج إلى إظهار عزمه على بوروتو.

في مشهد آخر ذكر ساسكي أنه حتى لو تجاهلوا كيف قُتل ابن هوكاجي فستبقى حقيقة، ولا يمكن مساعدتها إذا حدث تحيز فوق ذلك.

بناءً على ذلك يُفترض أن ساسكي رأى هذه الحادثة قادمة مسبقًا واستعد لها مسبقًا ربما يكون ساسكي قد اتخذ قراره بالفعل لحماية بوروتو، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحياته.

نظرًا لأن الجميع يتأثر بقوة إيدا الإلهية فإنهم يفكرون الآن في بوروتو على أنه عدو لكونوها ومن المحتمل أنهم لن يتسامحوا أبدًا معه إذا جاء ساسكي بينهما ، فقد يواجه عواقب وخيمة.

كانت العلاقة بين Boruto و Sasuke جانبًا مهمًا من السلسلة منذ البداية يعتبر بوروتو ساسكي معلمه وكان ساسكي دائمًا يبحث عنه حقيقة أن بوروتو كان يرتدي عقال وعباءة ساسكي في بداية المسلسل يدل على ارتباطهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.