مانجا One Punch Man الفصل 182 مترجم

إن إصدار الفصل 182 من One Punch Man أمر متوقع للغاية بين المعجبين بعد أن تركتهم الأحداث في الفصل السابق مذهولين في حين أن سلسلة Mangaka ، Yusuke Murata تنشر فصوله باتباع نمط نصف أسبوعي، لم يتم تأكيد تاريخ إصدار الفصل القادم بعد.

شهد الفصل السابق قيام Tatsumaki بسحب Saitama إلى الموقع القريب من A-City حيث ارتفعت معركتهم إلى مستوى أعلى في غضون ذلك قررت مجموعة Blizzard ملاحقة Fubuki ، التي كانت تحاول هي نفسها الوصول إلى موقع Tatsumaki و Saitama.

مانجا One Punch Man

إذا اتبع Yusuke Murata نمط الإصدار نصف الأسبوعي الخاص به فمن المتوقع إصدار الفصل 182 من One Punch Man يوم الخميس 23 مارس 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

بينما لم يتم تأكيد تاريخ إصدار الفصل القادم عادةً ما تصدر Mangaka الفصول يوم الخميس في الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان، مما دفع المعجبين إلى توقع سقوط الفصل الجديد في التاريخ المذكور أعلاه.

يمكن أيضًا للمعجبين الدوليين الوصول إلى المانجا في نفس الوقت ومع ذلك قد يضطر المرء إلى الانتظار لمدة أسبوع حتى يتم نشر الترجمات الإنجليزية الرسمية للفصل على موقع Viz Media الرسمي.

يمكن للمعجبين قراءة الفصل 182 من One Punch Man على موقع Shueisha’s Tonari no Young Jump ولاحقًا على موقع Viz Media الرسمي ، والذي من المتوقع إصداره في 30 مارس 2023.

وفقًا للويب كوميك الأصلي من قبل ONE، يمكن أن يعرض الفصل 182 من One Punch Man أن Tatsumaki تنهي قتالها مع Saitama لأنها ربما تكون قد بذلت نفسها كثيرًا أثناء قتال Saitama.

علاوة على ذلك سيؤدي ذلك إلى إعادة فتح جراحها القديمة مما يجبرها على التوقف عن القتال في الكوميك الإلكتروني، أوقف تاتسوماكي القتال بإسقاط سايتاما في صدع على الأرض قبل إغلاقه مرة أخرى.

يمكن أن يرى الفصل أيضًا وصول أعضاء مجموعة Blizzard إلى موقع Fubuki لمساعدتها في محاربة Tatsumaki ومع ذلك لم يتضح بعد ما إذا كانت فوبوكي ستستفيد من ضعف أختها أو تتأكد من تصحيحها.

في هذه الأثناء يمكن أن يلقي الفصل 182 من One Punch Man بعض الضوء على مجموعة Tsukuyomi الجديدة وعلاقتهم بالله لقد شوهدوا في السابق وهم يفرون من المدينة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.