مانجا One Piece الفصل 1079

بعد مجموعة تلميحات الفصل المشفرة بشكل لا يصدق الأسبوع الماضي يبدو أن تلميحات الفصل 1079 من ون بيس أكثر مباشرة ومباشرة ويمكن تفسيرها بسهولة من المثير للدهشة إلى حد ما حول تلميحات هذا الأسبوع مشاركة المسربين DruMzTV و ScotchInformer جنبًا إلى جنب مع Redon.

هذا على الأرجح بسبب فجوة Etenboby و Pewpiece الأخيرة والتي يُفترض أنها مؤقتة من واجبات المتسرب مع كون الفصل 1079 من ون بيس هو الإصدار الأول الذي تم إصداره خلال فترة توقفهما ومع ذلك من الواضح أن عملية المفسد استمرت بالطريقة التقليدية حيث كان Redon يقود الطريق بينما التقط سكوتش و DruMz الركود.

في حين أن المعجبين الذين يأملون في مواصلة التركيز على جزيرة Egghead قد يشعرون بخيبة أمل فإن أولئك الذين كانوا يبحثون عن تغيير في المنظور سيكونون سعداء بآخر التلميحات تابع ذلك لأن هذه المقالة تفصل تمامًا أحدث التلميحات المتاحة لفصل One Piece 1079 بالإضافة إلى تخمينات حول ما يمكن أن تعنيه لهذه المشكلة.

مانجا One Piece الفصل 1079

جاء أول تلميح للفصل 1079 من ون بيس من ريدون، المتسرب من سلسلة الرصاص، الذي نشر صورة GIF لرجل يُقال إنه بورجا يتحدث الإسبانية يوم الأحد ، 19 مارس 2023 في الساعة 5 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يرى GIF أن Borja يكرر باستمرار عبارة “toma” وهي عبارة عن اقتران لكلمة “tomar” ، والتي تعني “تناول / تشرب”.

ومع ذلك، تدعي الردود الناطقة بالإسبانية على المشاركة أنه في هذا السياق يمكن تفسيرها على أنها ترنيمة “لنذهب” مع وضع هذا في الاعتبار من الواضح أن هذا يعني أن يكون رد فعل تلميحًا من Redon بدلاً من تعليق واحد على القصة على الرغم من أن المعجبين لا يمكنهم استخلاص أي معلومات عن الحبكة من هذا التلميح إلا أنه يمثل ندفًا رجعيًا مشجعًا على الرغم من ذلك.

جاء تلميح الفصل 1079 من ون بيس التالي أيضًا من ريدون تم نشره يوم الاثنين ، 20 مارس 2023 حوالي الساعة 6:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يحتوي التلميح على صورة GIF والتي يبدو أنها تعرض استخدام تقنية Haki لـ Gol D. Roger’s Advanced Conqueror ، Kamusari اسم الهجوم باللغة الإنجليزية هو “الرحيل الإلهي”، وقد شوهد لأول مرة في الفلاش باك كوزوكي أودين.

ومع ذلك من المحتمل أن تكون أصولها غير ذات صلة هنا حيث مات كل من Oden و Roger و Whitebeard (الشخصيات الثلاثة الأكثر مشاركة في الفلاش باك) بشكل معاصر في المسلسل. يفسر المعجبون التلميح على أنه يشير إلى شانكس باستخدام الحركة أو مجرد تعليق على قتال شانكس بشكل عام. نظرًا لكونه عضوًا في طاقم روجر ، فمن المحتمل أنه يستخدم بعض الحركات نفسها أو أسلوب مشابه بشكل عام.

تم نشر تلميح الفصل 1079 من One Piece التالي مرة أخرى بواسطة Redon يوم الاثنين 20 مارس في حوالي الساعة 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة سالي فيليبس في دور جينا من How to Please a Woman ، يمكن رؤية فيلم 2022 في GIF الذي نشره Redon في GIF يبدو أن الشخصية تقول عبارة “إبادة كاملة” والتي يفسرها المعجبون عمومًا على أنها تعليق على أحداث القضية بدلاً من رد فعل ريدون على القضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.