أنمي Blue Lock الفصل 214

من المقرر إصدار الفصل 214 من Blue Lock يوم الأربعاء الموافق 12 أبريل 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان يمكن للمعجبين قراءة المانجا في مجلة Weekly Shōnen Magazine في Kodansha على الرغم من أنه يجب على المرء شراء النسخة فعليًا أو رقميًا أظهر الفصل السابق الأحداث التي وقعت بعد ذهاب Isagi إلى Kunigami في الفصل 208.

بينما أراد إيساجي أن يصبح ماهرًا نصحه كونيغامي بعدم القيام بذلك لأنه قد يدمر أسلوب لعبه بعد فترة وجيزة وصل Chigiri و Bachira إلى الطبقة الألمانية ، مما أدى إلى أن يلعب الأنانيون الأربعة مباراة 2 ضد 2 مما ساعد Isagi على إدراك أنه لم يكن بحاجة إلى أن يصبح مضطربًا.

أنمي Blue Lock الفصل 214

الفصل 214، بعنوان العمل سيصدر يوم الثلاثاء 11 أبريل 2023 لمعظم المشجعين في جميع أنحاء العالم بالنسبة للأشخاص في اليابان سيتم إصدار الفصل يوم الأربعاء ، 12 أبريل 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

سيتم إصدار الفصل 214 من Blue Lock القادم دوليًا في الأوقات التالية:

توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الثلاثاء 11 أبريل
التوقيت المركزي الرسمي: 9 صباحًا ، الثلاثاء 11 أبريل
التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الثلاثاء 11 أبريل
التوقيت البريطاني القياسي: 3 مساءً ، الثلاثاء 11 أبريل
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الثلاثاء 11 أبريل
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الثلاثاء 11 أبريل
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الثلاثاء 11 أبريل
التوقيت المركزي الأسترالي القياسي: 12:30 صباحًا ، الأربعاء 12 أبريل

في حين أن هناك العديد من المواقع غير الرسمية حيث يمكن للمرء قراءة Blue Lock manga، فإن الطريقة الوحيدة أمام المعجبين لقراءتها رسميًا هي شراء مجلة Kodansha Weekly Shōnen Magazine إما ماديًا أو رقميًا من خلال عدة مصادر عبر الإنترنت مثل Apple iBooks و Amazon و Rakuten Books و eBookJapan ، و Reader Store ، من بين أمور أخرى.

الفصل 214 بعنوان العمل على الأرجح ستشهد استئناف المباراة بين الألماني باستارد ميونيخ وأوبرز الإيطالي لقد عرض Isagi بالفعل سلاحه الثانوي، تسديدته اليسرى والآن يريد السيطرة على المباراة باستخدامه.

Isagi، بعد أن حصل على سلاحه الثانوي الجديد، لا بد أن يثني الناس لأنهم لا يستطيعون الجزم بالقدم التي سيسجل بها الآن والتي يمكن أن يخدع بها كل من حوله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.