بسمة بوسيل تعلن طلاقها رسمياً من تامر حسني.. وهكذا علق الثنائي

أعلنت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل الخميس، طلاقها رسمياً من الفنان تامر حسني.

وكتبت عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق ، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب”.

ورد تامر على خبر الطلاق: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب”.

ووجه رسالة إلى بسمة بوسيل قائلا: “ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

قالت تقارير فنية أن الثنائي منفصلان منذ فترة، ويعيش كلاهما في منزل منفصل، ويحاولان أن يكونا على طبيعتهما بأنهما متزوجان، ويمثلان أن العلاقة بينهما قوية من أجل أطفالهما.

في نوفمبر 2020 أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني، وكتبت حينها: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وتابعت: “وكمان أحب أعرفكم ان احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق”، مضيفة: “لو سمحتو احترموا كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

لتكون المفاجأة أنهما تصالحا وعادا إلى بعضهما البعض.

تزوج تامر حسني تزوج بسمة بوسيل عام 2012 وأنجب في 4 مايو 2013 طفلته الأولى تاليا. في 3 مايو 2015 ، أنجب ابنته الثانية أمايا. في 22 أكتوبر 2018 ، رزق بطفله الثالث آدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.