ثروة هائلة تنتظر جورجينا اذا قررت الانفصال عن كريستيانو رونالدو.. رقم خيالي

من المتوقع أن تحصل عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز على ثروة كبيرة إذا قررت الانفصال عن النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو.

أكدت التقارير توتر العلاقة بين النجم البرتغالي وحبيبته جورجينا مما دفع الجماهير إلى التساؤل عما سيحدث إذا قرر اللاعب الشهير الانفصال عن جورجينا.

قال محلل السلوك وعالم النفس البرتغالي كوينتون أريس في مقابلة مع برنامج “نوإيتشي داستريليس” أن “رونالدو وجورجينا قد ينفصلان.. سلوك رونالدو الأخير يظهر أن حياته الشخصية ليست في لحظة سعادة”.

ستحصل جورجينا على حوالي 35٪ من إجمالي ثروة اللاعب البرتغالي المقدرة بـ 350 مليون يورو اذا قررت الانفصال عنه.

على الرغم من عدم وجود صلة زوجية بين الثنائي، إلا أن طول العلاقة بين الطرفين التي امتدت منذ عام 2016 وكذلك إنجاب طفلين من رونالدو ، سيؤهلها للحصول على هذا القدر من الثروة.

تجدر الاشارة الى أن رونالدو وجورجينا لم يتزوجا بعد بالرغم من العلاقة الطويلة القائمة بينهما زعمت جورجينا في أحد المقابلات أنها تشعر بأنها متزوجة من رونالدو بالفعل.

يعيش رونالدو مع جورجينا منذ 7 أعوام بدأت علاقة الحب بينهما نهاية 2016 عندما كان رونالدو متعاقداً مع ريال مدريد.

صرحت في فيلمها الوثائقي “أنا جورجينا” الذي عرض على منصة “نتفليكس”: “حقا لا أستطيع أن أكون أكثر من ذلك ، كريستيانو وأنا متزوجان أمام الرب، هذا كل ما يهمني. إنه يحمينا ويبقينا معا ، ومع ذلك في يوم من الأيام سنقيم حفل زفاف، أنا محظوظة لأن الأحلام يمكن أن تتحقق حقا. وأنا أقدر الفرص التي منحها الرب لي”.

أكدت التقارير إن

جورجينا تتعامل مع حبيبها بمنتهى الأنانية في ظل المآزق الصعبة التي يمر بها وتهتم بأمورها الشخصية فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.