فنان إيطالي يهاجم هبة عبوك ويصف زواجها من حكيمي بـالتجاري

شن النجم الإيطالي أليساندرو ليكيو هجوماً لاذعاً على الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية هبة عبوك بعدما طالبت بنصف ثروة طليقها اللاعب المغربي أشرف حكيمي.

ووصف زواجها بالتجاري، بعد قيامها برفع قضية على حكيمي لمطالبته بـ 11 مليون دولار  بعد وقوع الطلاق.

شارك صورة للاعب المغربي وطليقته، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق عليها قائلاً: “إنّ طلب 10 ملايين هو أمر يجعل من الزواج عملًا تجاريًا، وبرأيي أن ذلك ليس صحيحا، تصرف (عبوك) غير مقبول ولا يعبر عن فنانة ناجحة كما كانت”.

وأضاف: “أصل المسألة هنا، هل تركت هبة وظيفتها بناءً على رغبة زوجها، أو لأنها لم تكن لديها عروض شائقة، ثم شعرت براحة أكبر لكونها (سيدة)؟”.

وتابع: “على الزوج التزامات تجاه الأبناء، لكن الزوجة السابقة وهي سيدة أعمال ناجحة مُثقلة بالديون، ما عليها فعله هو العمل كما كانت تفعل من قبل، إنّ طلب تعويضٍ قدره 10 ملايين شيء ليس جميلا”.

رفعت هبة عبوك دعوى قضائية ضد زوجها السابق بتهمة الاحتيال وسوء إدارة أصول الزوجية، بالرغم من تصريحاتها الأخيرة بأنها لا تفكر بـ”الأشياء المادية”، وأن “صحة أطفالها” هو كل ما يهمها.

حيث قالت: “تذكر، لا يمكنك التحكم في كل شيء في الحياة، ولكن يمكنك التحكم في كيفية تفاعلك معها، تخلص من الحاجة إلى الكمال، واحتضن جمال اللحظة الحالية”.

وأضافت: “أهم شيء بالنسبة لي هو صحة أطفالي وكل شيء آخر، في الواقع، يأتي لاحقا.. عندما تنفصل فإنك تعيد هيكلة حياتك، لكنها ليست شيئا مميزا أيضًا.. نعم مع وجود طفلين، يكون الأمر معقدا من الناحية العاطفية، لكنني لست الأولى ولن أكون الأخيرة”.

انفصلت هبة عبوك عن حكيمي وبدأت في إجراءات الطلاق، بعد اتهامه باغتصاب فتاة  فرنسية في فبراير الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.