صورة سيارة “كرستيانو رونالدو” أمام مسجد في الرياض تثير الجدل

تداول رواد مواقع السوشل ميديا صورة لسيارة للنجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كرستيانو رونالدو أمام أحد المساجد في الرياض.

ظهرت السيارة في الصورة السيارة متوقفة أمام المسجد، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً.

تساءل المتابعين عن سبب تواجد السيارة أمام المسجد، وقال بعض النشطاء أن السائق قد يكون هو من أوقف السيارة ودخل المسجد

وعلق أخر: ” جاء يدعي على النصر، وربما جاء ليستخير هل يبقى مع جورجينا أم ينفصل عنها ويتركها”.

مؤخراً تداول الجمهور والمتابعين مقطع فيديو يوثق لحظة انفعال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الطاقم التدريبي لفريقه، بعد انتهاء الشوط الأول أمام الوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ظهر رونالدو في الفيديو وهي يخرج من ملعب مرسول بارك بعد نهاية الشوط الأول، ويلوح بيده مفجراً بذلك غضبه على الطاقم التدريبي المتواجد على دكة البدلاء، بوجود المدرب الخاص به.

غادر فريق النصر كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد خسارته أمام الوحدة بهدف وحيد.

علقت الصحف العالمية على هزيمة النصر أمام الوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وخروجه من كأس الملك.

قالت صحيفة “as” الإسبانية: “كريستيانو رونالدو صرخ في مدرب النصر بغضب شديد بعد نهاية الشوط الأول وقبل أن يتوجه اللاعب البرتغالي إلى غرفة خلع الملابس”.

وشاركت صحيفة “infobae” مقطع فيديو لرونالدو وعلقت عليه: “توبيخ للمدرب أمام الكاميرا وإقصاء وإحصائية مفزعة.. الليلة السوداء لكريستيانو رونالدو في النصر. كان كل شيء سيئًا لرونالدو الذي انتهى به الأمر نحو الجلوس في وضع القرفصاء والنظر إلى الأرض دون العثور على إجابة لحاضره”.

وقالت صحيفة “larepublica” البيروفية: “رونالدو ينفجر ضد مدربه خلال الإقصاء من كأس الملك.. سقط النصر ضد الوحدة ولن يتمكن من مواجهة الهلال بالنهائي.. رونالدو لا يستطيع أن يجد الطريق وفشل في تحقيق هدفه الذي كان يريده”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.