فيديو يُدمي القلوب للراحل محمد قنوع “خلصت الحكاية” !

تسببت وفاة الممثل السوري محمد قنوع بصدمة كبيرة في الوسط الفني العربي والسوري وتأثر العديد من الفنانين على رحيله.

شارك الراحل في الكثير من الأدوار واشتهر خلالها على نطاق واسع من بينها دور “سعيد” أو “أبو سليم”، في باب الحارة، وأخرها دور “شومان” في مسلسل العربجي الذي عُرض في الموسم الدرامي الرمضاني 2023.

اضافة الى مسلسل أيام الدراسة، الذي تقمص فيه شخصية الأستاذ حسان، كان أستاذاً حنوناً مع الطلاب.

تعلم العديد من الممثلين والممثلات على يد الراحل، من بينهم معتصم النهار، حازم زيدان، طلال مارديني، يامن حجلي، أيمن عبدالسلام، نادين قدور، خالد حيدر، ميريانا معلولي، هامي البكار، رغد مخلوف، كنان العشعوش وغيرهم.

شارك  الممثل والكاتب طلال مارديني مقطع فيديو مؤثر، عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه الراحل محمد قنوع، وهو يتحدث مع الطلاب، ويقول لهم: “حكايتنا قربت تنتهي، ومتل ما شايفين، ما انتهت بهم وغم، لأ انتهت بالفرح والعالم كلا مبسوطة، حكايتنا انتهت متل ما بتنتهي كل الحكايات، الكل مبسوط والكل فرحان، وان شاء الله كل يلي عم يشوفونا يكونو مبسوطين”.

علق مارديني على الفيديو قائلاً: “مبلا يا محمد خلصت الحكاية و كسرت قلوبنا باخر الحكاية الله يرحمك”.

توفي الفنان السوري محمد قنوع عن عمر ناهز 49 عاما بشكل مفاجئ إثر إصابته بنوبة قلبية مساء السبت ، وسط صدمة كبيرة في الوسط الفني السوري.

نعت نقابة الفنانين السوريين، الفنان محمد قنوع ةشاركت منشور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نعت فيه وفاة الممثل قائلة:” محمد قنوع، لروح فقيدنا الرحمة والسكينة ولنا ولأسرته وأحبائه خالص الصبر والعزاء في هذا المصاب الجلل”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.