مؤثر.. هذا ما قاله أيمن زيدان بعد وفاة شقيقه شادي ومحمد قنوع

أعرب الممثل السوري أيمن زيدان عن حزنه الكبير لوفاة الفنان الشاب محمد قنوع ، وأخيه الفنان شادي زيدان.

وشارك صورة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً: ” كم أنا متعب ياصديقي.. – ارم ِأحمال حزنك فالحياة يجب أن تستمر.. أعرف أنْ لاشيء يوقف جريان الحياة ولكن ماذا عن حصى الأحزان التي تعرقل مجراها؟.. لن يتغير أي شيء …فأخيراً ستصب في البحر.. عندها سيصير زبد البحر شلالات حزن لاينضب.. وماذا أمامك أن تفعل ؟”.

وأضاف: “سأقف على منارة المراكب التائهة وسأصرخ بملء فمي..ترجل أيها الموت قليلاً عن صهوة أحبتنا”.

تفاعل المتابعين مع تدوينة أيمن زيدان وتمنوا له العمر المديد والصحة والسعادة وللراحلين محمد قنوع وشادي زيدان الرحمة والمغفرة.

أثارت وفاة شادي زيدان ومحمد قنوع صدمة كبيرة للوسط الفني السوري و العربي حيث فارق الثنائي الحياة خلال فترة زمنية وجيزة.

توفي الفنان السوري محمد قنوع عن عمر ناهز 49 عاما بشكل مفاجئ إثر إصابته بنوبة قلبية مساء السبت ، وسط صدمة كبيرة في الوسط الفني السوري.

نعت نقابة الفنانين السوريين، الفنان محمد قنوع ةشاركت منشور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نعت فيه وفاة الممثل قائلة:” محمد قنوع، لروح فقيدنا الرحمة والسكينة ولنا ولأسرته وأحبائه خالص الصبر والعزاء في هذا المصاب الجلل”.

قبل وفاته بيوم استذكر الفنان الراحل محمد قنوع والده المخرج مروان قنوع الذي توفي قبل ثلاث أعوام.

وأعرب عن شوقه لوالده في منشور نشره عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “يا هلالاً غاب عن عيني وراح تاركاً في القلب ناراً واستراح رحمك الله وعوضك الجنة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.