سعر فستان شيرين عبد الوهاب التي تعثرت به على المسرح يصدم الجميع… لن تتوقعه!!

ظهرت شيرين عبدالوهاب مساء الجمعة، بـإطلالة جديدة ومختلفة خطفت بها انظار المشاهدين خلال حفلها في دبي في الإمارات العربية المتحدة، حيث يعد هذا الظهور الأول لها على المسرح بعد غياب دام طويلاً.

بدت شيرين مرتدية تنورة مصنوعة من الحرير باللون الموف من مجموعة Ralph Lauren الصيفية الجديدة، يبلغ سعرها 2900 دولار، ويبلغ سعر التوب 890 دولارًا من نفس المجموعة، وبذلك يبلغ سعر إطلالتها بالجنيه المصري 117 ألف جنيه.

تعثرت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب وسقطت على المسرح خلال غنائها في كوكا كولا أرينا بدبي الإمارات أمس الجمعة، وكشفت عن اصابتها وأكدت إنها ستطالب بتعويض كبير.

وقالت بعد سقوطها: “شوفوا رجلي ازرقت ازاي..اللي بيحصل قلة ذوق وانا هرفع قضية واطالب بتعويض كبير ..خلينا نأمن مستقبل العيال”.

وكانت قد قد غنّت “على بالي” وجلست على المسرح، وقالت “ما تخافوش مش هقع.. ما يوقعش غير الشاطر”.

وخلال غنائها سقطت على المسرح، فأسرع بعض من كانوا على المسرح لمساعدتها.

وقالت فور نهوضها عن الأرض: “كل الفنانين اللي بيحصل معاهم كده بسبب السبيكرات اللي مفروض تكون مدفونة لكن المنظمين ما بيتعلموش .. والسوشيال ميديا هتسيب كل حاجة وتكتب شيرين وقعت!”.

ومازحت الجمهور قائلة: “التنورة طلعت طويلة مش عارفة اتصرف..نسيت اقصرها!”.

وأعربت عن حبّها الشديد لجمهورها وقالت: “وحشتوني ..شوشو رجعت مش هغيب عنكم ابدًا”.

وقدّمت ثُلة من أجمل أغانيها، من بينهم “كلها غيرانة”، “مش عايزة غيرك إنت”، و “حبه جنة”.

وعلقت على حسن استقبال الجمهور قائلة: “أهل دبي على رأسي من فوق”.

وردت على سؤال أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية الحفل حول استمتاعها بالحفلة والرقص على المسرح، قائلة: “طالما فيه صحة بقدر أقف على المسرح”.

وأضافت: “بعمل حاليًّا على إنتاج ألبوم عالمي فوق الخيال من إنتاجي”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.