أول تصريح لـ رحمة رياض بعد تبرؤ شقيقها منها

أعربت الفنانة العراقية رحمة رياض عن غضبها واستيائها الشديد بعد تبرأة شقيقها منها وأشارت الى أنها سامحته عندما اعتذر لها على ما صدر منه في يوم من الايام.

حلت رحمة رياض ضيفة على برنامج “سهير شو” للإعلامية سهير القيسي وقالت أن الأمر كان بمثابة صدمة بالنسبة لها، وجعلها تشعر بالقهر والحزن والألم.

وأكدت أنها سامحته بسبب المجتمع ومحيطها الذي ينتقد الشخص ويعايره بأقاربه وأهله .

تابعت : “أعذره لأنه يعيش بمجتمع صعب، مجتمعنا العراقي يرفض حرية المرأة المُطلقَة، موضحةً أن الفيديو الذي نشره عن التبرؤ كان مستفزا جدًا.. بالبداية شعرت بالقهر والجرح والحزن من حديثه عني، ولكن كنت أقول مهما حدث يظل أخويا وسندي، وعندما أحتاجه سيقف بجانبي.

واضافت: “من كل قلبي غفرت له وسامحته، لأني أعلم بمدى صدق اعتذاره، وأعلم وأقدر أيضًا الظروف والمجتمع الذي يعيش به، حيث إن المجتمع يظل ينتقد ويعايرون الأشخاص بأقاربهم”.

وخلال الحلقة أعربت عن حبها العميق لإليسا، وتمنت أن يمددها الله بالصحة والقوة والنجاح. وكشفت عن أمنيتها بلقائها في القريب العاجل.

وقالت إن إليسا فنانة يغار منها كل نجم وهي من أكثر الفنانات العربيات نجاحاووجودها مهم في الوسط الفني سواء على الصعيد الشخصي أو العملي، وأكدت على حبها واحترامها الشديد لها.

مؤخراً تعرضت رياض، لوعكة صحية شديدة دخلت على إثرها المستشفى.

وكشف مصدر مقرب أنها كانت حاملاً وفقدت جنينها الأول من الكسندر علوم، بعد أشهر من زواجهما.

وشاركت تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، طمأنت فيها جمهورها على صحتها، وقالت: “حبايبي شكراً على سؤالكم واهتمامكم حبيت أطمنكم، تعرضت إلى وعكة صحية والحمد لله أتحسن… دعواتكم لي بالشفاء… أحبكم جدّاً”.

أطلقت رحمة رياض أغنية بعنوان “يا جنة” مؤخراً، وهي أغنية باللهجة العراقية ونالت صدى إيجابي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.