نسليهان أتاغول توبخ صحفية سألتها عن خيانة قادير لها.. والأخير يتدخل

ردت الفنانة التركية نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو على بعض أسئلة الصحفيين أثناء استضافتهما في إحدى الجامعات، لمشاهدة سباق الفورميولا 1.

وجهت  أحد الاعلاميات سؤالاً لنسليهان حول رأيها في الأخبار المتداولة حول خيانة قادير لها، لترد عليها بأسلوب حازم: “كيف تسألين هذا السؤال؟ فعلا هذا ما يقلقك ويأخذ عقلك؟ هل فعلا لا تصدقين ما تراه عيناكي وأننا بجانب بعضنا وأمامك؟”.

وأكدت قوة علاقتها بقادير، قائلة: “بغض النظر عما يحصل، نجلس أنا وقادير وننظر في عيون بعضنا ونتوافق قبل أن نحكم على بعضنا”.

وتابعت: “لا أستطيع أن أفعل هذا مع أمي.. لا أستطيع أن أفعل هذا حتى مع أقرب أصدقائي الذين يعرفون عني كل شيء، لكن يمكنني فعل ذلك مع قادير”.

تدخل قادير في الحوار ونصح الإعلامية بطرح السؤال بإسلوب أخر قائلًا: “أنتم دائما تشاهدون حياة الشخص من الخارج وليس حياة الشخص الخاصة، وسؤالك بهذه الطريقة غير صحيح ويجب أن يكون بهذه الطريقة: “بالرغم من الأخبار التي انتشرت عن زوجك كيف تكملان حياتكما الزوجية من دون أي مشاكل؟”.

بدد الثنائي شائعة انفصالهما بظهورهما معًا داخل أحد المطاعم، بدت نسليهان أتاغول مرتدية نظارة حتى تخفي عينيها، وبدا قادير في قمة سعادته.

مؤخراً تداول الجمهور مقطع فيديو للممثلة التركية نسليهان أتاغول برفقة زوجها الفنان قادير دوغلو، لتأكيد علاقتهما ونفي الشائعات التي ترددت في الأونة الأخيرة والتي تفيد بوجود خلافات بينهما.

ظهر الثنائي داخل أحد المطاعم، وبدت نسليهان أتاغول مرتدية نظارة حتى تخفي عينيها، وبدا قادير مبتسمًا.

وأعرب الجمهور عن سعادته البالغة بظهورهما معاً، بعد أن شكلا تريند على محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإدعاءات التي تفيد بتوجههما للطلاق.

وتداولوا أيضاً صورا لهما من داخل المطار خلال توجههما إلى باكو عاصمة أذربيجان لقضاء عطلة سياحية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by EnMagazin (@ennmagazinn)

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.