احداث مسلسل الثمن الحلقة 80 ثمانون كاملة بجودة عالية

يتضمن مسلسل الثمن العديد من المشاهد المؤثرة والمشوقة، وتتميز الحلقة 80 بالعديد من اللقطات الرائعة التي تجعل المشاهد ينتظر بشغف الحدث التالي.

يمكن للجميع متابعة مسلسل الثمن الحلقة 80 الثمانون بجودة عالية HD عبر العديد من المنصات الرسمية، مثل ماي سيما وشاهد فور يو ولاروزا، ويمكن أيضاً مشاهدتها على دولابي، وزي الوان.

يشارك في دور البطولة نخبة من النجوم الشباب والمتميزين، بينهم بطل العمل باسل خياط، ورزان جمال، ونيكولا معوض، وسارة ابي كنعان، وصباح الجزائري، ورفيق علي احمد.

يتكون مسلسل الثمن من 90 حلقة، وتعرض كل حلقة بشكل أسبوعي على عدد من القنوات الفضائية، وأيضاً على منصات البث الإلكتروني.

مسلسل الثمن الحلقة 80 ثمانون

تدور أحداث مسلسل الثمن حول سارة التي تفقد زوجها بحادث سير مؤلم، وتترك وراءها طفلاً لم يعترف به جدها الثري، وتتطور القصة لتصاب الطفل بمرض السرطان، وتبحث سارة عن الطرق اللازمة لعلاج ابنها.

يروى مسلسل الثمن قصة عن القيم الاخلاقية والروحية للمجتمع العربي، ويشعر المشاهد بأهمية العائلة والأصدقاء والمحبة والتآزر في الوقت الذي تتصاعد فيه الأزمات والمشاكل في حياتنا.

يعتبر مسلسل الثمن مثالاً نموذجياً عن الإنتاج العربي الناجح، حيث يجمع بين التشويق والإثارة والأحداث المؤثرة التي يتابعها المشاهدين بشغف وحماس، ونال المسلسل اعجاب الجماهير العربية من مختلف الأعمار.

فريق عمل مسلسل الثمن

يشارك في بطولة مسلسل الثمن السوري اللبناني باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم:

باسل خياط في دور زين
نيقولا معوض في دور كرم
رزان جمال في دور سارة
سارة أبي كنعان في دور تيما
رفيق علي في دور إبراهيم مطر
علي يونس في دور خالد

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، بعدما تعرفنا على كافة الأحداث والتفاصيل الخاصة بالحلقة 80 من مسلسل الثمن أتمنى أن يكون نال اعجابكم لمشاهدة المزيد من الأفلام والمسلسلات الحصرية والجديدة زوروا موقع تركيا الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.