وفاة نيقولا معوض في “الثمن” تصدم الجميع.. وهكذا ودعته سارة

تصدرت خبر وفاة الممثل اللبناني نيكولا معوض، في الثمن، مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وتسبب في صدمة الجمهور الذي كان يتابع دوره في المسلسل بشغف كبير.

ودعت النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان زميلها على طريقتها الخاصة حيث شاركت صورة له عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وعلّقت عليها بكلمات مؤثرة.

حقق المسلسل انتشاراً واسعاً في الأوساط العربية، بسبب الموضوع الذي يتناوله وهو السرطان، والذي تعرّض له نيكولا معوض في دور “كرم”.

حيث اضطر للابتعاد عن أصدقائه وعائلته خلال رحلته الطويلة للعلاج، قبل أن يفارق الحياة.

أعرب الجميع عن حزنهم الشديد على وفاة الممثل اللبناني الشاب، داعين له بالرحمة والمغفرة، ولعائلته وزملائه الصبر والسلوان.

أثارت الفاجعة موجة من الحزن والأسى في الوسط الفني والإعلامي، حيث نشر العديد من النجوم والإعلاميين تغريدات ورسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، لمواساة والدة نيكولا وشقيقه وجميع المحبين له.

خلّف موت نيكولا معوض في الثمن فراغًا كبيرًا في قلوب الجميع، وهو ما يؤكد أهمية حياة كرم التي لم تكن سهلة، وما يعانيه المرضى من صعوبات عديدة في هذه الحياة.

نيكولا معوض هو ممثل ومقدم برامج ومخرج لبناني، حاصل على شهادة الهندسة من الجامعة اللبنانية قدم العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، وحقق نجاحًا كبيرًا في مجال التمثيل.

بدأ حياته المهنية كمقدم برامج شبابية على قناة روتانا، من خلال برنامج روتانا كافية كما شارك في تقديم برنامج بالأرقام على شاشة MTV اللبنانية.

انطلقت مسيرته في التمثيل من خلال مسلسلات عربية، وأظهر موهبته في اللهجة المصرية من خلال مشاركته في مسلسل عام 2013.

كما شارك في إخراج برامج تلفزيونية مثل برنامج نجم الخليج وبرنامج حورية المطبخ.

وفي عام 2019، أعلن خطوبته من الفنانة لارا رين.

حاز نيكولا معوض على جائزة أفضل ممثل دور أول في مهرجان السينمائي الدولي عن فيلم “تقاسيم حب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.