أحداث مسلسل الثمن الحلقة 83 ثلاثة وثمانون

يعد مسلسل “الثمن” من الأعمال الدرامية المثيرة والممتعة التي عرضت عام 2023، ودارت أحداثه حول أم أرملة تدعى سارة، تضطر لقبول عرض مدير الشركة زين، بتمضية ليلة واحدة معه مقابل مبلغ من المال لتغطية تكاليف علاج ابنها المصاب بمرض السرطان.

وفي نفس الوقت، تحاول صديقتها تيما إقناعها بعدم إخبار زين بوضعها العائلي – كونها أمًا ومطلقة – حتى تستطيع الحصول على وظيفتها الجديدة.

وتتوالى الأحداث المشوقة والجديدة خلال كل حلقة، وتصل إلى ذروتها بمرض ابن سارة وتعرضه لمواقف صعبة ومؤثرة، وإعادة تقييم سارة لقراراتها واختياراتها الماضية.

يتميز المسلسل بأداء جيد لممثليه وإخراج متميز، مما جعله من أهم الأعمال الدرامية التي نالت استحسان المشاهدين في العالم العربي.

أحداث مسلسل “الثمن “

مسلسل “الثمن” هو النسخة العربية من الدراما التركية “Binbir Gece” التي عرضت للمرة الأولى في عام 2006 وأستمرت حتى عام 2009.

تدور أحداث المسلسل حول الأرملة سارة التي تحتاج إلى الأموال لعلاج ابنها الذي يعاني من مرض السرطان.

يعرض عليها مدير الشركة زين أن ينفق عليها مقابل إتمام ليلة واحدة معه، وتوافق سارة على هذا العرض لتتفاجأ بمرض ابنها و نقله للمستشفى في أول عمل لها.

تنصح تيما سارة بعدم إخبار زين بأنها أم ومطلقة حتى تحصل على وظيفتها الجديدة.

يتم عرض أحداث المسلسل بشكل واقعي ويتناسب مع الزمن الحاضر.

حقق مسلسل الثمن اللبناني نجاحًا كبيرًا بين الجماهير العربية، وأصبح من أكثر الأعمال الدرامية المترقبة لدى الكثيرين ، بعد عرض النسخة الأولى في العام 2023.

يتكون مسلسل الثمن من 90 حلقة، وتعرض كل حلقة بشكل أسبوعي على عدد من القنوات الفضائية، وأيضاً على منصات البث الإلكتروني.

أبطال مسلسل الثمن

يشارك في بطولة مسلسل الثمن باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم:

– باسل خياط
– رزان جمال
– نيقولا معوض
– سارة أبي كنعان
– صباح الجزائري
– رفيق علي أحمد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.