تركيا الآن.. عين على تركيا

منظمة السياحة العالمية تؤكد: السياحة في تركيا امنة

36

دعا الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية لدى الأمم المتحدة، الراغبين في السفر والسياحة في تركيا إلى عدم العدول عن قرارهم، مؤكداً على أنه لا داعي للخشية أو القلق بشأن الوضع الأمني في تركيا.

وقال طالب رفاعي: “من المهم أن يدرك جميع الراغبين في السياحة في تركيا، أن سير الحياة في تركيا لا يختلف عنه في أي بلد آخر. فالإرهاب مشكلة عالمية. الإرهاب ليس مشكلة في تركيا أو فرنسا أو بلجيكا أو مصر، أو تونس، أو تايلاند فحسب، بل هو مشكلة عالمية. وليس مشكلة خاصة بتركيا”. وأضاف: “وحش الإرهاب قد يطل علينا برأسه في أي مكان وأي توقيت. لذلك لا داعي لأي درجة من الخشية والتردد لدى الراغبين في السياحة في تركيا”.

وأضاف: “هذا ما يريده الإرهاب في الحقيقة؛ تعطيل حياة الناس وسياحتهم وقدرتهم على التنقل والحركة بحرية. لذلك يجب علينا أن لا نسمح بانتصار الارهاب. وأسهل طريقة لهزيمة الإرهابيين هي الاستمرار في السياحة إلى تركيا”.

وأضاف: “لقد حقق قطاع السياحة في تركيا الكثير من النجاحات الكبيرة والمذهلة في السنوات العشرين الأخيرة على مستوى العالم. مشيراً إلى نجاح تركيا في جذب ما يقارب 30 مليون سائح في العام الواحد.

كما قال: “سأذهب إلى تركيا بعد أسبوعين. ثم سأصطحب عائلتي وزوجتي وأولادي إلى تركيا. لأن لدي ثقة وإيمان بأن الحياة تسير بشكل طبيعي جداً في تركيا. من الممكن أن يحدث أي شيء في أي مكان من العالم. أشعر بالتفاؤل تجاه مستقبل السياحة في تركيا صاحبة التاريخ القوي والعريق”.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد