سفاح اسطنبول : لست نادما على فعلتي و لدي شروطي ايضا

0 154

أكد عبد القادر ماشاريبوف، منفذ الهجوم على الملهى الليلي في إسطنبول ليلة رأس السنة الميلادية، أنه غير نادم على القيام بفعلته، موضحاً أنه سيفعلها مرة أخرى إذا أتيح له ذلك.

وأشار ماشاريبوف إلى أنه سيقدم كل معلوماته واتصالاته مع تنظيم داعش في حال استطاعت السلطات التركية الوصول  إلى مكان ابنه الذي أخذه 3 من أفراد تنظيم داعش قبيل وقوع الهجوم بذريعة عدم  تشكيل  عقبة له في عملية فراره في الوقت الذي كانت السلطات تبحث عنه في إسطنبول.

وأوضح ماشاريبوف: “عندما كنت في سيليفري (إحدى بلديات إسطنبول)، جاءني ثلاثة من عناصر التنظيم، وقالوا لي إن الجميع يتعقبك في كل مكان، والطفل سيصبح عقبة، سنأخذه، ومن ثم سنعيده لك عندما تغادر إسطنبول”

وأكد  “علي جميل” الداعشي العراقي الجنسية ، والذي تم إلقاء القبض عليه برفقة ماشاريبوف، بأن الأخير كان ينوي التوجه إلى منطقة سيليفري في مدينة إسطنبول على ساحل بحر مرمرة، قبيل التوجه إلى منطقة جاناكالة، حيث سيبقى لليلة واحدة، ومنها سيتوجه إلى مدينة إزمير على ساحل المتوسط، من ثم إلى ولاية هاتاي (لواء إسكندرون)، وبعدها إلى مناطق سيطرة التنظيم في الأراضي السورية.

يذكر ان ماشاريبوف قام بهجوم على ملهى ليلي في مدينة اسطنبول ليلة رأس السنة  قتل على اثره 39 شخصا و جرح اكثر من 60 شخصا  من جنسيات مختلفة  .

المصدر : وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.