مذيعة “بي بي سي” تفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا بسؤال محرج!!

0 56

أثارت مقابلة أذيعت على شبكة الإذاعة البريطانية BBC مع رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أردرن حالة من الدهشة، بعد أن طرحت المذيعة عليها سؤالاً حول ما إذا كانت تُخطط لطلب يد شريكها كلارك غايفورد للزواج.

والتقت أردرن، رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في بداية الأسبوع، وهي في طريقها إلى سويسرا لحضور منتدى دافوس الاقتصادي العالمي.

وناقشت أردرن، خلال مقابلة شاملة مع مذيعة BBC فيكتوريا ديربيشير، آمالها بإبرام صفقة تجارية مستقبلاً مع المملكة المتحدة في مرحلة ما بعد البريكست، وفق ما ذكرت صحيفة The Guardian البريطانية.

مذيعة بي بي سي تفاجئ رئيسة وزراء نيوزيلندا بسؤال غير متوقع

وفي نهاية اللقاء طرحت ديربيشير على أردرن سؤالاً حول ما إذا كانت لديها أي خطط بطلب يد شريكها ووالد طفلتها كلارك غايفورد – المذيع في تلفزيون نيوزيلندا- للزواج، خصوصاً أنَّ علاقتهما تمتد منذ فترة طويلة.

وأطلقت رئيسة الوزراء ضحكة عالية من السؤال الغريب، الذي بدا أنَّه فاجأها، ثم أجابت: «لا، لن أطلب يده للزواج. لا».

فسألتها ديربيشير: «هل أنتِ نسويّة؟» فردت أردرن: «طبعاً بالقطع، أنا نسوية».

«ولكن لا أريد أن أعرضه لآلام التفكير في طرح السؤال بنفسه؛ إذا طلبت يده أنا للزواج فسأكون قد أعفيته من هذا العبء. لا، لن أفعل بالقطع».

فقالت ديربيشير: «حسناً هذا من حقك. ونحن ننتظر هذا اليوم».

كما طرحت ديربيشير أيضاً على رئيسة الوزراء أسئلة حول كيفية الجمع بين مهامها كرئيسة وزراء ومهامها كأمٍ جديدة، وما إذا كانت تعايش أحياناً حالة من «الشعور بالذنب» فيما يخص الموازنة بين الأمرين.

وردت أردرن بأنَّ الأمر «بالغ الصعوبة في بعض الأحيان»، ولكنه يمنحها خبرة ثمينة و «ثاقبة» تزيدها قرباً من الكيفية التي توازن بها النساء العاديات بين مسؤوليات العمل والأسرة.

 

 

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.