المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب تدلي بأخطر اعتراف في حياتها وتشرح أسباب امتناعها عن الصلاة

0 1٬738

شرحت المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب أسباب امتناعها عن الصلاة في الوقت الحالي، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج «تخاريف»، الذي يُعرض عبر شاشة MBC1.

حب حسام للمانيكيير يمنعها من الصلاة

إذ قالت شيرين: «حسام مجنون باديكير ومانيكيير، لذا لا أصلي بها؛ لأنني أشعر بأنني غير نظيفة»، وفق ما نقله موقع «في الفن» عن لقائها.

وأكدت أنها تصلي طوال عمرها، لكنها لا تواظب على الصلاة في الوقت الحالي، وغير منتظمة عليها، مؤكدةً أنها تحاول دائماً الحفاظ على صِلتها بالله دائماً.

الحسد وأعمال السحر أيضاً يمنعاها من الصلاة

وحول الصلاة أيضاً تحدثت أنها تُحسد فيما يخص الصلاة، وأنها كلما قالت لأحد إنها تصلي تُحسد وتصبح كسولة ولا تستطيع أن تصلي.

وحول أعمال السحر أيضاً، أكدت شيرين أنها لا تحسد أحداً إلا أنها تتعرض للحسد وأعمال السحر باستمرار، مشيرةً إلى رغبة أناس -لم تسمّهم- في أن تكون تحت طاعتهم بهذه الأعمال.

طلبت يد حسام للزواج

كما تحدثت عن بداية علاقة الحب التي نشأت بينها وبين الفنان حسام حبيب فجأة بعد 5 سنوات من الصداقة بينهما.

وأكدت أن حبيب دعاها مرة على العشاء، وحينها رأته كحبيب وليس كصديق، ووجدت نفسها تطلب منه الزواج، فردَّ عليها بأنها لو أمهلته بعض الوقت كان هو مَن سيطلب يدها.

حاولت الانتحار

قالت شيرين إنها حاولت الانتحار بضع مرات، وكانت تجربة صعبة للغاية بالنسبة لها، ولا تتمنى أبداً أن يحاول أي شخص أن يفعل مثلها، داعية الله أن يسامحها ويغفر لها هذه المحاولات.

ونفت تناولها أي منوّمات حتى تستطيع النوم، مؤكدة أنها تنام بشكل طبيعي دون اللجوء إلى أدوية معينة.

كذلك تحدثت شيرين عن أنها مازالت تخضع للعلاج للتعافي من مرض «الوسواس القهري» الذي أصابها بعد ولادتها لابنتيها «هَنَا ومريم»، موضحة أنها كانت تتخيل أشياء غير حقيقية؛ ما يصيبها بالخوف الشديد.

وقالت إنها لم تقُم بايقافه احتراماً لأوامر الطبيب الذي لم يصرح لها بعدُ بالتوقف عن العلاج، مشيرة إلى أن حساسيتها الزائدة هي سبب تعبها، وهي صفة غالباً يعطيها الله للموهوبين.

.

أقرأ أيضا: كيم كاردشيان تدلي بأخطر اعتراف في حياتها

.

 

 

 

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.