تركيا الآن.. عين على تركيا

الممثلة التركية سيدا باكان حامل في شهرها الثالث هل ستعتزل الفن مؤقتاً مثل فهرية أفجين؟!

814

اكتشفت الممثلة سيدا باكان الشهيرة بليلى، شريكة الممثل الشهير قادير دوغلو ببطولة مسلسل “علمني كيف أحب” أول مسلسلاتها المدبلجة للعربية أنها حامل في شهرها الثالث. وكانت سيدا باكان تركز في الفترة الأخيرة على السينما فقط، وكان فيلم “اقتلني حبيبي” آخر فيلم سينمائي قدمته مع المغني مراد بوز قبل أن تكتشف حملها. وأدت ومراد بوز قصة جميلة حول زوجين فقدا حماسهما العاطفي جراء صعوبة مسؤوليات الحياة الزوجية،ورفضت سيدا الارتباط بمسلسلات جديدة طويلة.

وأسعد الخبر زوجها الموسيقي التركي المعروف علي أريل،وشاركا عائلتيهما وأصدقاءهما سعادتهما بالحادث السعيد المنتظر.

وينتظر الزوجان علي أريل وسيدا باكان، معرفة جنس طفلهما القادم ليتسوقا له أثاث جناحه الخاص وجهازه.

ويبدو أن رفضها العمل في مسلسلات كان استعداداً منها للحمل، وسرب مصدر مقرب منها أنها قررت اعتزال الفن والتمثيل عامين كاملين لرعاية طفلها الأول،ولنيل قسط من الراحة والاسترخاء بعد تعب الحمل والولادة. وسبقها إلى ذلك العديد من الممثلات خاصة: فهرية أفجين،التي اعتزلت العمل الفني منذ زواجها لغاية يوم ولادتها المتوقعة في شهر إبريل-نيسان المقبل.

وكانت سيدا باكان قد عبرت في أوقات سابقة ،عن رغبتها الشديدة بأن تصبح أماً قائلة: بالطبع أحب أن أكون أماً،وأنتظر بشوق كبير للفرصة المناسبة للحمل والإنجاب.

 

 

.

وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد