فيديو: فتاة تركية اختفت منذ شهرين ترسل فيديو صادم لأمها.. أنا حامل و..!

أرسلت أبرار ك. (17 عامًا) لأمها مقطع فيديو تطمئنها فيه عليها بعد غياب دام شهرين ونصف، وتُخبرها بزواجها وحملها، بعد مغادرتها بيتها في مقاطعة أرانلار بولاية صكاريا غربي تركيا.

وقامت الأم نوردان ك. بإبلاغ الشرطة بشأن ابنتها التي أخبرتها بأنها سعيدة ولا داعي لاتصالهم بها.

وكانت الشابة غادرت منزل أمها في التاسع من شهر أكتوبر المنصرم ولم تعد بعدها، بينما سارعت الأم إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن فقدها، علهم يردوا إليها ضالتها.

وفي الفيديو الذي أرسلته لأمها، صورت مقطعا تقول فيه: “قمت بتصوير هذا الفيديو لأنني لا أريد مواجهتك، أنا أقطن الآن بإحدى قرى كاراسو، وأنا حامل بالأسبوع الثالث والنصف، وتزوجنا بعقد نكاح عرفي”.

وأضافت “أنا أحب زوجي كثيرًا، فنحن سعداء معا، وهو أيضا يحبني كثيرا، ووجدت السعادة التي كنت أبحث عنها في بيتك ولم أجدها”.

وتابعت “كل شيء هنا على ما يرام، أنا سعيدة، وأريدكم أن تمسحوني من ذاكرتكم وكأنني لم أكن موجودة، ولا تحاولي البحث عني هباء، وإن كنت تعتقدين أني سآتي لأتودد إليك فأنت مخطئة، أو إن كنت تعتقدين أنني أكن لك احتراما أو أريد أن أستسمحك عذرًا بأني لن أهرب مجددًا فقد خدعت نفسك، وأريدك أن تعلمي أني أقوم بتصوير هذا المقطع لك لتعلمي كم أنا أكرهك، ولا أريد منك أن تسامحينني، فمن تظنين نفسك، ولن أدخل إلى حياتكم بعد الآن”.

وهرعت الأم المصدومة إلى قسم الشرطة لتقديم شكوى بحق العائلة التي اختطفت ابنتها منها، موضحة أنها ستبقى إلى جانب ابنتها مهما كلفها الثمن، وأنها لن تعارض ابنتها في حال تبين أنها بين أيدي أمينة.

وطلبت الأم من الشرطة مساعدتها في البحث عن ابنتها لتطمئن على حالها، وتريد أن تفرح بها وتزفها بحفل زفاف يليق بها عندما تصبح أهلا لذلك.

وأعربت عن غضبها الشديد حيال قبول العائلة الأخرى ابنتهم دون إعلام أهلها، وأكدت أنها لن تتخل عن ابنتها ولن تتراجع عن قراراتها.

 

فيديو الفتاة

 

المصدر: تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.