مخمور يرتكب “مجزرة” بسياح ألمان في إيطاليا

قالت السلطات الإيطالية إن سائقًا مخمور دهس مجموعة من السياح الألمان الشباب في شمالي إيطاليا يوم الأحد، مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص وإصابة 11 آخرين.

ووقع الحادث المميت، وفق ترجمة موقع “تركيا الآن” في قرية بالقرب من فالي أورينا، بالقرب من بولزانو في منطقة ألتو أديجي، بعد وقت قصير من منتصف الليل بينما كان الألمان يجتمعون على متن حافلتهم.

وتحظى منطقة شمال إيطاليا المتمتعة بالحكم الذاتي إلى حد كبير، والتي تقع في شمال إيطاليا، وتُعرف بمنتجعاتها الجذابة للتزلج، ولها شعبية لدى السياح الألمان.

وقال مسؤول شرطة كارابينري في برونيكو إنه تبين أن نسبة الكحول في دم السائق عالية، بالإضافة إلى أنه كان يقود بسرعة، وقال إن الشرطة خلصت إلى أن تصادم السيارة مع المارة لم يكن عملاً إرهابياً.

وقالت خدمة إطفاء المتطوعين في لوتاغو على فيسبوك إن ستة أشخاص قتلوا في مكان الحادث. وقالت الشرطة إن أربعة من المصابين في حالة حرجة، ونُقلوا إلى عدة مستشفيات إقليمية، من بينهم اثنان نُقلا جواً إلى مستشفى في إنسبروك بالنمسا.

وأوضحت الشرطة أنها اعتقلت السائق (28 عامًا) للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل أو إصابات على الطريق السريع، وأنه يعالج في مستشفى في برونيكو.

وأشارت إلى أن الضحايا كانوا جزءًا من مجموعة من الشباب الألمان الذين يقضون إجازتهم في المنطقة.

وفي وقت لاحق من يوم الأحد، ترك المشيعون الشموع والزهور في مكان الحادث، الذي كان يقع على طريق مؤلف من حارات تنتشر فيه الفنادق وأكوام قديمة من الثلج في المنطقة الجبلية.

ووقع الحادث في آخر عطلة نهاية أسبوع طويلة في عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في إيطاليا.

المصدر: تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.