تركيا الآن.. عين على تركيا

ابنة الفنان احمد الفيشاوي تثير ضجة بمسلسل جنـ.سي بعد نشر صورتها العـ.ارية!!

111٬738

عادت “لينا” ابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي لتثير من جديد موجة من الجدل، بعدما نشرت مؤخراً صورة لها بدت فيها عارية من الجزء العلوي من جسدها، وأخفت صدرها بشعرها.

ونشرت “لينا” صورة لأفيش مسلسل «التربية الجنسية – sex education» .

بعدما صدمت والدها.. لينا أحمد الفيشاوي تتابع مسلسل التربية الجنسية
وأبدت لينا أحمد الفيشاوي إعجابها بالمسلسل المعروض حاليا عبر شبكة نيتفليكس، من خلال تعليقاتها على أفيش المسلسل الذي نشرته عبر خاصية القصص على حسابها بانستجرام.

كانت “لينا”، صدمت والدها مجددًا، بعد الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام”، وظهرت فيها شبه عارية، ما أثار حالة كبيرة من الجدل حولها.

وبحسب الصورة، فقد تبين أنها التقطت في العام 2013 وبدت فيها لينا وهي بعمر صغير.

وعلقت لينا على الصورة :”ليبرالية دائماً في كلامي وحرة مع نفسي، هذه أنا كحورية، واحدة مع العالم”.

وأحدثت الصورة صدمة كبيرة بين متابعي لينا الفيشاوي ومحبي ومتابعي والدها الممثل أحمد الفيشاوي، والذين انتقدوا تصرفها والصورة التي نشرتها.

.

وكالات

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. عمران يقول

    اسرة بعيدة عن طريق الاسلام واهلة اش تبغوا البنت تطلع يااخوان من شابة اباة ماظلم شوف الابو المسكين مخلي جلدة سبورة ماليها بالوشم الذي نهى عنة الدين والزوجة ملابسها فضاحة ومغرية لااقول غير ان الله يردهم الية ردا جميلا ويهديهم صراطة المستقيم نصيحة عودا لى الله يصلح لكم النية والذرية واحمدوا الله على ما انتم فية من نعم حرمها الله غيركم هل من مجيب الله يهديهم

  2. اشرف يقول

    ولسه يا ما هيشوف من بنته والعاهرات الي بجوزهم وفرحان بطيازها هو واد خول بوظ تاريخ ابوه

  3. ghazzawy يقول

    مين لينا دي علشان يكون لها معجبين وهذا المسخ المسمى احمد الفشاوي الذي لا يمت للرجولة بشيئ غير انه مقيد في البطاقة ذكر وهذا بالطبع مخالف للحقيقة ليس له معجبين وهذا الولد التافه ذنبه في رقبة ابوه الذي لم بحسن تربيته وفضل ملذات الدنيا والادمان عن تربية ابنه وام لا هم لها الا الزواج وملذات الدنيا وكان نتاج ذلك ولد مسخ لا تعرف اذا كان رجل ام انثى ومدمن والناتج بنت من علاقة محرمة يكون مصيرها الضياع وذلك لوجود ام غير سويه وربنا يسترها على بنات المسلمين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد