تركيا الآن.. عين على تركيا

القبض على نائب رئيس بلدية في تركيا متلبسا واثنين من معاونيه

2٬957

ألقت السلطات التركية القبض على نائب رئيس بلدية يالوفا، للتحقيق معه في قضايا اختلاس.

وذكرت وكالة دوغان، وفق ترجمة تركيا الان، أنه تم اعتقال خالد جوليتش نائب رئيس بلدية يالوفا غربي تركيا، كما تم اعتقال سائقه ب. أ وسكرتيره الخاص ب.ت على ذمة التحقيق في قضية اختلاس كبيرة في البلدية.

ووقع حادث الاختلاس في بلدية يلوفا بعد اختفاء مدير المالية رشاد إلغين حيث تقدم رئيس البلدية وفاء سلمان بشكوى ضده بعد مصادرته لمبلغ من المال الخاص بحسابات البلدية لصالح شركة خاصة.

وفي التحقيقات الجارية في الموضوع تم اعتقال صاحب الشركة بكر بيلجي ونقله للمحاكمة بعد ثبوت تورطه في القضية.

في حين تم إلقاء القبض على إلجين في طرقات دنيزلي وإرساله إلى يلوفا، كما تم اعتقال مدير الشؤون المالية ريحان كاش، وموظف المحاسبة (س.أ)

وفي التحقيق الجاري جاءت إفادة إلجين (وهو موظف محاسبة وهو الاسم الرئيسي المتهم بتنفيذ الاختلاس) أنه : “لم يتم دفع أي مبلغ لأي شخص دون علم نائب رئيس البلدية خالد جوليش.

واضاف: “كان جوليش قد أعلمني عن طريق سكرتيره الخاص عبر مكتوب بخط يده، بالشركات التي سيتم دفع المبالغ لها، وقد تبين صرف أموال إضافية قد يكون تم إرسالها عبر حساب جوليش بواسطة سائقه أو سكرتيره الخاص”.

ولا تزال التحقيقات جارية في القضية في حين أطلق سراح (س.أ) بعد إنهاء إجراءاته الأمنية.

المصدر: تركيا الان

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد