بالفيديو| سوزان قتلت دهسًا في جامعة “إيجي” بإزمير.. والمحكمة تقرر !

قضت الفتاة سوزان زمبك “23 عامًا” إثر صدمها من قبل عربة “جرار” في حرم جامعة “إيجي” في منطقة “برونوفا” بمدينة أزمير.

وتعود الحادثة للسادس عشر من شهر أيلول / سبتمبر من العام الماضي، حيث كانت الفتاة قطع إحدى الطرق المخصصة للمركبات في جامعة “إيجي”، لكنها دهست من قبل مركبة الجرار التي كانت تسقي الزهور في حديقة الجامعة.

ووفقًا لوكالة “دوغان” وما ترجمته “تركيا الآن” فإن سائق المركبة “وهبي ب / 40 عامًا” عرض أمام المحكمة للمرة الثانية اليوم الجمعة، في قضية وفاة الشابة سوزان.

وقررت المحكمة للمرة الثانية على التوالي، تأجيل قرارها النهائي في القضية للمرة الثانية على التوالي، مما دفع محامي الأسرة لرفض قرار التأجيل.

وبالإضافة إلى عائلة الفتاة سوزان التي تمثلت بأمها وأبيها ومحاميها، بالإضافة لبعض من أخوتها، حضر عن سائق الجرار، والدة سيزن ليلى، ووالدة متين وشقيقة دملا، بالإضافة إلى المحامي.

وقال محامي الأسرة توران أريس خلال الجلسة الثانية في المحكمة، إن هناك قصور واضح في ملف المحكمة، مطالبًا بإعادة النظر به.

وبحسب نبأ أوردته وكالة “دوغان” فإن المحامي أكد أن المحكمة فقدت حيادها، معتقدًا بالوقت ذاته بأن رئيس جامعة “إيجي” مسؤول عن القضية أيضًا، على حد قوله.

وكشف المحامي أن الأسرة قدمت شكوى جنائية بحق رئيس الجامعة، مشيرًا إلى أن عائلة الضحية “سوزان” تنتظر إيجابيات عادلة من المحكمة.

من جانبها، قالت “دملا ليلي” شقيقة سائق مركبة “الجرار” إن عائلتها تألمت كثيرًا بعد إبلاغها بوفاة الفتاة سوزان.

إلى ذلك، قبلت المحكمة طلبًا للمدعي عليه يطالب بالحصول على وقت إضافي من أجل الدفاع عن موكله، وقررت تأجيل الجلسة إلى موعد لاحق.

المصدر: تركيا الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.